علامات الحمل ببنت والتأكد من نوع المولود

هناك بعض علامات الحمل ببنت لبعض الطرق الغير تقليدية التى تتبعها الزوجات لمعرفة نوع المولود قبل ولادته , أحيانا تصيب و أحيانا تخطئ ، بخلاف الطرق الحديثة التى تعتمد على الكشف والتحليل التي تحدد نوعية المولود بدقة ، سنذكر في هذا المقالة علامات الحمل ببنت دو اللجوء للسونار .

علامات الحمل ببنت

علامات الحمل ببنت
شكل البطن

بطنك مرتفعة ؟ مبروك انتي حامل ببنت ، حيث تكون بطن الحامل ببنت مرتفعة إلى أعلى بشكل كبير وواضحة للغاية ، سوف تلاحظ تورم كبير فى منطقة الحوض والأرداف مما يجعل البطن في شكل بيضاوي .

نبض الجنين

نبض الجنين أعلى من 140 نبضة في الدقيقة , مبروك انتي حامل ببنت ، حيث يزيد معدل ضربات القلب لدى الأجنة البنات , ويتميز بسرعته عكس الذكور .

حركة الجنين

تشعر الأم بحركة الجنين داخل أحشائها غالبا من الأسبوع العشرين للحمل , إلا أن هذ الأمر أحيانا يبدأ خلال الأسبوع السادس عشر , حينها تعلم الأم أنها حامل بولد وليس ببنت لأن حركة الجنين الذكر تبدأ أبكر ، إذا كانت حركة الجنين نشطة جدا خلال الأسبوع العشرين فهذا من العلامات التى تدل إنك حامل ببنت ، إذا كانت معظم الحركة تتركز جهة اليسار فهذه من علامات الحمل ببنت .

تغير نوع البشرة

اقرأ ايضاً:

فحوصات ما قبل الزواج

كل ما يخص الحامل

تتحول بشرة كثير من الحوامل ببنات إلي البشرة الدهنية خلال فترة الحمل ، حيث الوجه يمتلأه البثور والبشرة تصبح دهنية .

الشعر

إذا كان الشعر ذو بريق ولامع وصحي فتكون بذلك حامل ببنت ، إذا أصبح نمو شعر الجسم لدى المرأة أقل من المعتاد فهذا من علامات الحمل ببنت .

تغير حجم الثدي

إذا كان حجم الثدي الأيسر أكبر من حجم الأيمن بقليل , فهذا من علامات الحمل ببنت .

لون البول

إذا كان البول أصفر فاتح فأنت حامل ببنت , عكس الحمل بولد يميل إلى البول غامق اللون .

الوحم على الحلويات

من علامات الحمل ببنت الرغبة الكبيرة في تناول الحلويات , إما إذا وجدت نفسك ترغبين بتناول الأطعمة المالحة فهذا يعني أنك حامل بولد .

غثيان الصباح

المرأة الحامل ببنت تعاني من غثيان الصباح بشكل متكرر وأكثر من المرأة الحامل بولد .

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...