عروض شهر العسل داخل مصر 2019

0 89

عروض شهر العسل داخل مصر 2019 ، سوف يكون الموضوع عن عروض شهر العسل داخل مصر 2019 لأجمل الأماكن التي تناسب العروسين، كما نذكر لكم اهم وارخص الأماكن التي يمكنكم قضاء أيام ممتعة بها، تعرفوا معنا على كل هذا في المقال.

شركات سياحة مصرية عروض شهر العسل :-

فيما يلي نذكر لكم أهم شركات سياحة مصرية عروض شهر العسل في داخل مصر، يمكنك اختيار الشركة التي تناسبك وتعاقد معها على الرحلة التي تريدها في الوقت المناسب لك:

  • تقدم شركة ليمار تورز عروض شهر العسل للعروسين بمبلغ 7500 جنيه، في فندق بريمير لوريف الغردقة، العرض مستمر طوال شهور 2019 لمدة 3 ايام.
  • كما تقدم شركة اخرى وهي شركة سيف واي تورز شهر عسل في إيكويت بذهب، حيث قضاء الوقت الممتع في باي فيو ريزورت دهب، لمدة 4 أيام، 3 ليالي بسعر 5 الاف جنيه فقط للفرد في غرفة مزدوجة.
  • وتقدم الشركة نفسها شهر عسل في فندق ليدو شرم الشيخ، لمدة 5 أيام 4 ليالى، بسعر 6500 جنيه، وهو سعر الفرد فى الغرفة المزدوجة للعروسين.
  • كما تقدم شركة سيف واي تورز رحلة لمدة 5 ايام و4 ليالي، بسعر 6500 جنيه للفرد في فندق أمواج العيون ريزورت للعروسين في شرم الشيخ.
  • كما تقدم شركة شاهين للسياحة افضل رحلات شهر العسل، حيث الاقامة في فندق أوبروى سهل حشيش في الغردقة لمدة 4 أيام 3 ليالي بسعر 5 آلاف و200 جنيه للفرد في غرفة مزدوجة.
  • كما تقدم شركة سيف واي تورز شهر عسل مميز بأسعار رخيصة في منتجع نوبيا أكوا بيتش الغردقة، لمدة 4 ايام بسعر 3 آلاف و300 جنيه للفرد، في غرفة مزدوجة 3 ليالي.

إليك المزيد عن: الأماكن السياحية فى الاقصر واسوان

عروض شهر العسل داخل مصر 2019 :-

عروض شهر العسل داخل مصر 2019
عروض شهر العسل داخل مصر 2019
اقرأ ايضاً:

ارخص رحلات شهر العسل خارج مصر 2019

تعرف على عروض شهر العسل داخل مصر 2019 في شرم الشيخ من شركة تري جولي للسياحة:

  • يوجد عرض على 4 أيام لفندق سلطانة جاردنز ريزورت في شرم الشيخ، كما يوجد عروض على 4 أيام في منتجع رويال الباتروس مودرنا في ارقي اماكن شرم الشيخ، ويوجد تخفيضات على أسعار 4 ليالي في منتجع جاز بلفيدير شرم الشيخ.
  • كما تقدم الشركة عروض لقضاء عدة أيام في الباتروس اكوابارك شرم الشيخ، وعروض على الحجز في فندق فالكون هيلز فندق فالكون نعمة ستار بوسط شرم الشيخ.
  • كما يوجد عروض تشمل الطعام والترفيه في ريجنسي بلازا ريزورت، وأخرى في فندق ليدو في شرم شرم الشيخ.

كما اقدم لك:  افضل اماكن السهر في شرم الشيخ

عروض شهر العسل في دهب 2019 :-

يعلن موقع ترفيجو عن عروض شهر العسل في دهب 2019 بأسعار مناسبة كما يلي:

  • يوجد عرض على قضاء 3 أيام في جاز دهبية في أكثر من فندق في دهب، على بُعد 0.1 كم فقط من الشاطئ، باسعار تبدا من الف و800 جنية للفرد في غرف مزدوجة تناسب العروسين.
  • كما يوجد عروض على الإقامة في سويس إن ريزورت دهب حيث المنتجع الملئ بالخدمات المميزة، ويقع على بُعد 0.1 كم فقط من الشاطئ في دهب، باسعار تبدا من 2000 جنية للفرد في غرف تناسب العروسين في شهر العسل.
  • كما يقدم تروبيتال دهب أواسيس ريزورت في دهب، اسعار رخيصة جدا بالنسبة إلى مساحة ورقي الفندق، حيث يبدأ سعر الاقامة للفرد من 700 جنية فقط، يقع المنتجع علي بعد 4.9 كم للوصول إلى وسط المدينة.
عروض شهر العسل في دهب 2019
عروض شهر العسل في دهب 2019

نختم المقال عن عروض شهر العسل داخل مصر 2019 بعدما ذكرنا لكم شركات سياحة مصرية عروض شهر العسل في شرم الشيخ وفي الغردقة وفي الأماكن المميزة داخل مصر، شاركوا المقال و اتركوا تعليقاتكم.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد