عجائب وغرائب لن تصدق من هم الرجال الأكثر انجابا في تاريخ البشريه كلها


عجائب وغرائب لن تصدق من هم الرجال الأكثر انجابا في تاريخ البشريه كلها

عجائب وغرائب .. من المعروف ان الزواج والانجاب سنة الحياه وان لابد لنا منها لكي نعمر الكون ولكن لان الانجاب يختلف من الرجال عن النساء فمثلا من الممكن ان تتوقف المرآه عن الانجاب بعد سن الاربعين الا ان هناك بعض النساء التي يتخطينا ذلك وهما حالات نادره ام بالنسبه للرجال فقدرتهم علي الانجاب لا تتوقف مادام علي قيد الحياه .
ومن هولاء الرجال الذين لم يملو من الانجاب علي مر التاريخ هما :
الملك رمسيس الثاني 
من المعروف ان الملك رمسيس الثاني عاش حوالي 90 سنة ان خلال هذه الفتره أنجب ما يزيد عن مائة ولد كما كان من المعروف عن الملك رمسيس الثاني انه كان يفتخر كثيرا بأبنائه والدليل علي ذلك انه توجد الكثير من الرسومات والنقوش التي توضح ذلك كما ان الكثير منهم اصبحوا ملوكا .

عجائب وغرائب

 

جاك كيغونغو :

حيث كان جاك كيغونغو متزوجا من حوالي عشرين امرأه وقد قام بانجاب حوالي 158 طفلا الي ان توفي سنة 2012 وكان عمره عندما توفي حوالي 103 سنة وكان ابنه الاكبر عندما مات يبلغ من العمر ستون سنة .

أنسينتوس أغوغو :

أنسينتوس أغوغو حيث تزوج من مائة امرأه وقام بانجاب حوالي 160 طفلا كما تم اطلاق لقب عليه هو الرجل الخطير وذلك لان النساء لم يكن يستطعن مقاومة جماله ووسامته .

أغسطس الثاني :

وهو ملك بولندا وكان له من الابناء الشرعيين حوالي ثماني أبناء ولكن ما يزيد من عجائب وغرائب الامر هو بسبب تعدد علاقتة الغراميه يعتقد ان عدد ابنائه يزيد علي 350 طفلا خلال حياته .
جنكيز خان :
 وهو واحد من اكبر اباطرة الامبراطورية المغولية وقد عاش هذا الامبراطور في الفتره ما بين سنة 1165 الي سنة 1227 ويعتقد المؤرخين ان حوالي نسبة 8 % من رجال الامبراطوريه من سلالتة
قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...