عادات وتقاليد حول العالم لن تصدق أنها موجودة


عادات وتقاليد حول العالم لن تصدق أنها موجودة ، إن العادات والتّقاليد جزءاً مهمّاً و ضروريا في أي مجتمع، فكلّ دولة في أنحاء العالم لها ما يميزها ويخصها من عادات وتقاليد تختلف عن من حولها من بقية الدول بل ويميزها عن العالم بأسره.

على الرغم من اختلاف الجنسيّات والاهتمامات والميول والأديان بين البشر، إلّا أنّه توجد عاداتٌ وتقاليدٌ خاصّة بكل قرية وقبيلة ودولة وثقافة واجناس وكذلك عادات وتقاليد تختلف باختلاف الأديان ومستويات المعيشة أو ما يسمى طبقات الشعوب.

أغرب العادات والتقاليد في الزواج بالهند :-

بشكل عام إن جميع الأفراد داخل مجتمعٍ معيّن يلتزمون بعاداته وتّقاليده ولا يخرجون عنها، بل وتعد قانونا كالسيف على رقابهم ان تجاوزها أو أهملوا وجودها، وفي بعض الأحيان قد يُعاقَب الفرد إذا تجاوز العادات والتّقاليد والأعراف التي وضعت لقبيلته او قريته او دولته.

ومن ضمن هذه العادات والتقاليد ما يوجد من عادات وتقاليد في الهند مثل التّقاليد التي تقوم بها الفتاة الهندية عند اختيار الزوج المناسب لها، والتى يجب أن يكون متوفر به شروط عديدة حتى ترضى به زوجا، وتقوم من ضمن هذه العادات بضربه بعصا على ظهره ورأسه، والرجل القادر على تحمل الضرب هو من ستقع في حبه وتفخر به زوجا لها.

عادات وتقاليد حول العالم : حرب الطماطم في اسبانيا :-

حرب الطماطم (البندورة) من التّقاليد الشائعة في مدينة فالنسيا والتي تعد إحدى مُدن إسبانيا، حيث يجتمع في هذا المهرجان الاهل والاصحاب والاصدقاء فى تجمعات كبيرة وفي ميادين مدينة فالنسيا ويقوم برشق بعضهم البعض بالطماطم ويبعث هذا المرح والفكاهة وتفريغ الشحنات السلبية وقضاء وقت مبهج بالنسبة لهم وينتهي المهرجان بتناولها مع الطعام وقضاء بعض الوقت سويا للتسلية.

رقصة العظام :-

من التقاليد والعادات المنتشرة في مدغشقر رقصة العظام، حيث تعتمد هذه العادة بشكل كبير على عظام الموتى، ويتم فيها استخراج عظام الموتى من قبورهم، ثم يقول المواطنون بالبدء في الرقص باستخدامها، ويتم إعداد الولائم لهذه المناسبة، وفيها يتم التحدث مع الميت عن طريق التكلم مع عظامه.

ولمعرفة المزيد حول عجائب وغرائب يمكنكم زيارة موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...