طريقة لجعل الشفايف حمراء بدون روج

طريقة لجعل الشفايف حمراء بدون روج ، العناية بالوجه من أساسيات الجمال التي تهتم بها كل أنثى فوجه المرأة هو مرآتها المضيئة وهو ما يعبر عن جمالها بشكل صريح، الشفاة تعد من أبرز الملامح التي تظهر جمال المرأة وأنوثتها لذا تهتم الكثير من السيدات بها وبالطرق التي تجعلها تبدو وردية ومتفتحة دائما لذا فإن موقع كل يوم نيوز يأخذكم بجولة للتعرف على كيفية جعل الفاه حمراء دون اللجوء لوضع الروج أو أي مستحضر تجميلي.

طريقة جعل الشفاه حمراء بدون روج

هناك مجموعة من الوصفات والطرق الطبيعية التي تساعدك في الحفاظ على جمال الشفاه وجعلها وردية ومن أبرزها ما يلي:-

استخدمي الليمون

يعد الليمون من العناصر الهامة جدا في تفتيح الشفاه وإزالة الاسمرار وذلك لاحتوائه على العديد من الأحماض التي تساعد في تفتيح لون البشرة والشفاه في آن واحد وجعلها متوردة ومتألقة طوال الوقت.
يتم استخدام الليمون من خلال مزج ملعقة من عصير الليمون مع نصف ملعقة من العسل والجليسرين وتطبيق المزيج على الشفاه قبل النوم بصورة يومية للحصول على شفاه وردية رائعة المظهر.

اقرأ ايضاً:

خلطات تنعيم الجسم

اقرأي أيضا: طريقة اختيار معجون الأسنان المناسب

استخدمي ماء الورد

يعمل ماء الورد بمثابة العصا السحرية التي تساعد في منح شفاهك اللون الوردي بشكل طبيعي دون اللجوء لوضع أحمر الشفاه، كما يساهم ماء الورد في ترطيبها وحمايتها من الجفاف وتهدئتها أيضا.
الطريقة الصحيحة لاستخدام ماء الورد تكون من خلال مزج قطرات من ماء الورد مع ملعقة من العسل الطبيعي وتدليك الشفاه بالمزيج بصورة يومية للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

امزجي الكركم مع الحليب

طريقة لجعل الشفايف حمراء بدون روج

طريقة لجعل الشفايف حمراء بدون روج
قد يتعجب الكثيرون من هذا المزيج ولكنه بالفعل من أروع الخلطات التي تساهم في تفتيح الشفاه ومنحها اللون الوردي الرائع، يتم مزج ملعقة من الحليب مع ربع ملعقة من الكريم والتقليب حتى يتكون مزيج متماسك وتطبيقه على الشفاه من خلال استخدام فرشاة أسنان ناعمة والاستمرار بالتدليك لمدة لا تقل عن أربعة دقائق ثم القيام بشطف الشفاه جيدا.

زيت الزيتون

يمتلك زيت الزيتون مجموعة منالخصائص المرطبة التي تساهم في ترطيب الشفاه وتفتيح لونها فحينما يتم مزجه مع السكر وفرك الشفاه بالمزيج وتكرار العملية يوميا ستظهر نتيجة سريعة جدا خلال أقل من أسبوع.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...