طرق مثالية تساعدك على التخلص من شعر الوجه بسهولة

التخلص من شعر الوجه يجعل البشرة جميلة وناعمة ، مما يدفع النساء للبحث عن الطرق المثالية للتخلص منه ، فجميع الطرق التى تستخدم تعد مؤقتة , لكن هناك طرق مؤقتة تدوم أكثر من الأخرى ويسهل تطبيقها .

طرق التخلص من شعر الوجه

التخلص من شعر الوجه
التخلص من شعر الوجه عن طريق الخيط

استخدام الخيط يعتبر من الطرق المثالية للتخلص من شعر الوجه ، ويعتبر من أسهل الطرق وأكثرها أمانا ، وتتميز بإزالة الشعر من جذوره , عن طريق تمرير خيط قطني في مناطق الشعر بالوجه للتخلص من الشعر الغير مرغوب .

تعرفي علي  أفضل الطرق لإزالة شعر النطقة الحساسة

التخلص من شعر الوجه عن طريق الشمع

مادة الشمع من الطرق الشائعة للتخلص من شعر الوجه ، وتستخدم ايضا للتخلص من الشعر في مناطق متعددة من الجسم ، عن طريق تسخين الشمع قليلا , ثم مده على الوجه , ونزعه بسرعة عندما يبرد , يؤدي لنزع الشعر من الجذور ، و تسبب هذه الطريقة الألم الشديدة , وتؤدي إلى احمرار قد يدوم لعدة أيام , وقد تسبب زيادة نمو الشعر في الوجه .

اقرأ ايضاً:

وصفات لتنعيم الشعر كالحرير

طريقة تثبيت العطر في الجسم

التخلص من شعر الوجه عن طريق الملاقط

استخدام الملقط للتخلص من شعر الوجه تعد من أسهل الطرق وأكثرها شيوعا ، حيث يزيل الشعر من جذوره ويستطيع تخليصك من الشعيرات الصغيرة التي يصعب الوصول إليها دون الملقط ، و تستخدم الملاقيط المعدنية لإزالة الشعر في الوجه من الشارب والحاجبين و الشعر الصغير الذي ينمو على الذقن ، وينصح بتنظيف وتعقيم الملاقيط المستخدمة في التخلص من الشعر .

التخلص من شعر الوجه عن طريق الصبغ

صبغ الشعر أو ما يعرف بالتبييض ، وذلك عن طريق صبغ الشعر ليصبح لونه قريبا أو مشابها للون البشرة , مما يخفي شعر الوجه .

تعرفي على صبغة وتلوين الشعر بوسائل طبيعية وآمنة وبدون ألوان صناعية

التخلص من شعر الوجه عن طريق الليزر

هي طريقة مثالية للتخلص من شعر الوجه خصوصا للنساء ذات الشعر الكثيف أو الشعر الداكن والبشرة الفاتحة ، يتم استخدام نبضات ضوئية تدمير بصيلات الشعر وتتسبب في سقوطه مع مرور الوقت ، وتدوم إلى عدة أشهر ، وهي طريق آمنة من الناحية الصحية , لكنها مكلفة ماديا وتحتاج لوقت كثير .

اقرأي أيضا هل ازالة الشعر بالليزر لها اضرار 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...