صبغات شعر مجنونه ومثيره لكل انثي تبحث عن التغيير والتجديد


صبغات الشعر من الأشياء التي تجذب الكثير من النساء التي يبحثن عن التغيير والتجديد في حياتهم ولكن اصبحت الموضه متغيرة حيث اصبحت صبغات شعر اكثر تنوعا في موسم الخريف و الشتاء حيث أصبح خبراء التجميل يتصارعون و يتسابقون في تقديم ألوان حديثة و جديدة لم تكون موجودة على ساحة الموضة بهذا الشكل  فإن تقنيات صبغات شعر أصبحت أكثر حداثة من ذي قبل و تنوعت بألوان جميلة و جريئة حيث اندمجت الألوان معاً لتزين شعر المرأة بأجمل الدرجات .

 

صبغات الشعر

كيف تختارين من اﻷنواع المناسبة لك من الصبغه

  • تحديد احتياجك من الصبغه اي ما اذا كنتي تريدي اخفاء الشعيرات البيضاء او اذا كنتي تريدي تجديد لون شعرك المصبوغ بالفعل .
  • ينصح عزيزتي عند استخدام صبغات شعر ان تستخدمين الصبغات الفاتحة وذلك لتظهر تأثيرها علي الشعر الفاتح  و اختيار ألوان غامقة للشعر الغامق .
  • حاولي قدر الإمكان أن تستخدمي معالجات الشعر الفعالة ولو مرة كل شهر وذلك لان الصبغه مهما كانت فانها تاثر بالسلب علي صحه الشعر .
  • يجب ان تستخدمي الزيوت الطبيعية المعالجة للشعر قبل استخدام الصبغة بفتره مناسبة حوالي ثلاثة أيام .
  • اذا كنتي تريدي ان تحصلي علي فضل النتائج يجب الا تقومي بغسل شعرك في اليوم الذي يسبق استخدام الصبغة .
  • يجب عليكي ان تتاكدي أن جسمك لن يتأثر بالمواد الكميائية الموجودة في الصبغة فأحيانا قد تتسبب الصبغة في حساسية للجلد .

 

صبغات الشعر

الوان صبغات شعر و معنى ودلالة كل لون

صبغة بلون الشيكولاتة

يعتبر لون الشكولاتة هو لون خليط بين اللون  البني الداكن و اللون الكستنائي ويعتمد هذا اللون الكثير من عارضات الأزياء والمشاهير مثل ” كيم كارداشيان ” ويعتبر هذا اللون مناسب جدا لصاحبات البشرة البيضاء و صاحبات البشرة الحنطية حيث إنه يمنح صاحبته الأناقة و الرقي و الجاذبية .

 

صبغات الشعر

صبغة بلون الأحمر المائل إلى البرتقالي

يعتبر اللون الأحمر المائل للبرتقالي أحد صبغات الشعر الموضه فصلي الخريف والشتاء حيث يفضل هذا اللون الكثير من السيدات حيث يرمز هذا اللون الي المظهر الدافئ والأنيق و هو لون يناسب كل ألوان البشرة .

صبغه باللون البني الفاتح

يعتبر اللون البني الفاتح هو مزيج او خليط بين الأشقر البني و الشعر الأشقر حيث يناسب هذا اللون صاحبات البشرة البيضاء أو صاحبات البشرة الحنطية على حد سواء .

 

 

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...