شاهد شهاب ملح يقبل قدمي شذى حسون 50 ثانية

عندما شاهدت فيديو شهاب ملح يقبل قدمي شذى حسون، ربما تفاجأت! بدا شهاب ملح وكأنه غير قادر على السيطرة على نفسه عندما رآها واندفع نحوها.

جثا على ركبته وحاول تقبيل قدميها وصرخ وهو يضع راحة يده في فهمه. بدت شذى في حيرة من أمرها وبدأت تضحك، قبل أن تحاول سحب شهاب حتى يتمكن من الوقوف على قدميه. قالت: كفى يا شهاب كفى. أثار رد الفعل هذا الكثير من الانتقادات من قبل أولئك الذين شاهدوا.

تقبيل قدم شذى حسون
تقبيل قدم شذى حسون

من هي شذى حسون

ربما سمعت عن الفنانة والكاتبة والمغنية العراقية والمغربية شذى حسون. ولدت في الدار البيضاء بالمغرب عام 1981 وهي ابنة أب من أصل عراقي يعمل في الصحافة والإعلام وأم مغربية تعمل كمعلمة. تعمل شذى في صناعة الترفيه منذ صغرها، واشتهرت بفوزها بالموسم الرابع من “ستار أكاديمي” عام 2007. لقد أحببت الغناء منذ أن كانت طفلة صغيرة واعترف والدها بموهبتها وشجعها على متابعتها. مع أكثر من 2.2 مليون متابع على Instagram، تعد من المشاهير المؤثرين في المجتمع العربي.

شهاب ملح انستغرام بطل فيديو تقبيل قدم شذى حسون
شهاب ملح انستغرام بطل فيديو تقبيل قدم شذى حسون

من هو شهاب ملح انستغرام

ربما سمعت عن شهاب الغفوري، الشاب من دولة الكويت الذي اقتحم وسائل التواصل الاجتماعي! اشتهر باسم “ شهاب ملح الإنستغرام ” وحصل على عدد كبير من المتابعين على مستوى العالم على كل من Snapchat و Instagram. اشتهر شهاب بأعماله الفنية الإيرانية التقليدية وتصدر عناوين الصحف مؤخرًا عندما تم اعتقاله وترحيله إلى إيران. كما شارك مقطع فيديو من عيد ميلاد صديقته، بالإضافة إلى إطلاق عطره الجديد في السوق. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، فتأكد من مراجعة حسابات شهاب وتجربة موهبة هذا النجم الصاعد!

تفاصيل فيديو تقبيل شهاب ملح إنستقرام لقدمي شذى حسون وهو يبكي

التقى موقع التواصل الاجتماعي الشهير، إنستغرام، بالفنانة العراقية شذى حسون، خلال رحلته إلى العراق. أظهر رد فعله عند رؤيتها بالركوع وتقبيل قدميها.

لم يستطع شهاب احتواء نفسه عندما وضع عينيه على شذى حسون أمامه – كانت مفاجأة كاملة. صرخ وغطى وجهه بيديه من الصدمة وقام شهاب ملح يقبل قدمي شذى حسون.

يهمك أيضا: الشاعرة شهد الشمري العراقية المثيرة للجدل

بعد أن قام شهاب ملح يقبل قدمي شذى حسون استمر شهاب في الصراخ حيث جاءت عبارات الضحك من شذى حسون. قال: شذى حبيبتي رأيتها أخيرًا! أيها الرجال، تحققوا من ردها “ثم بدأ يبكي مرة أخرى ونزل على ركبتيه لتقبيل قدميها.

والمثير للدهشة أن شذى حسون ضحكت لبضع ثوان قبل أن تحاول سحبها من ذراعها قائلة “كفى يا شهاب. كفى”.

انتشر فيديو شهاب ملح يقبل قدمي شذى حسون على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه كثير من النشطاء. كان هناك الكثير من الانتقادات لسلوك شهاب، حيث عبر بعض الناس عن عدم رضاهم. وصفوا سلوكه بتعليقات سلبية مختلفة.

يهمك أيضا: فيديو غادة عبد الرازق لايف فاضح على انستجرام يشعل مواقع السوشيال ميديا

دافع البعض عن فيديو شهاب ملح يقبل قدمي شذى حسون على إنستجرام، قائلين إن شذى حسون دعمته منذ بداية مشواره الفني رغم تعرضها لهجوم من قبل العديد من الفنانين.

بعض الناس كتبوا: أعزائي لا تتنمروا على شذى. كانت تدعم شهاب فقط. لم تتركه حتى عندما كان صغيرا ويقلد الفنانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى