سياسة الخصوصية

  • يُعتبر https://kollyom.com موقعاً عربياً مستقلاً،
  • وهو عبارة عن منصة الكترونية تم تصميمها وبرمجتها بأيد عربية.
  • ولقد أخدنا على عاتقنا مهمة إثراء المحتوى العربي على الإنترنت من اليوم الأول لإطلاق الموقع.
  • يحترم موقع ”كل يوم نيوز“ سياسة الخصوصية لجميع المستخدمين ويلتزم بحماية جميع بياناتهم.
  • موقع ”كل يوم نيوز“ لا يقوم بجمع أي بيانات شخصية إلا التى تعطى للموقع طواعاً من المستخدم نفسه.
  • موقع ”كل يوم نيوز“ يضمن لك عدم نشر، تأجير أو بيع بيانات المستخدم الشخصية إلى أي مواق أخر أو جهات أخرى

سياسة الخصوصيةهل يشارك موقع ”كل يوم نيوز“ بياناتي الشخصية مع أي شخص أو موقع أو جهة؟

وفقا لـ سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع لا يقوم ولن يقوم موقع ”كل يوم نيوز“ بمشاركة أسمك أو غيره من بيانات ملفك الشخصي التي قد نكون حصلنا عليها بأي طريقة سواء يدوية أو اوتوماتيكية إلى أطراف ثالثة، وليست لدينا نية للقيام بذلك لاحقاً.

سياسة التواصل مع زوار الموقع

يحق لموقع ”كل يوم نيوز“ أن يُرسل إليك عروض تشجيعية أو مقالات ومواضيع ترفيهية إذا كنت قد وافقت وأقريت بأنك ترغب في تلقي عروض وتنبيهات من الموقع.
يقوم موقع ”كل يوم نيوز“ بين فترة وأخرى بالاستعانة بأطراف ثالثة من أجل معالجة البيانات نيابة عنا؛ إلا أن موقع ”كل يوم نيوز“ يفرض أن تلتزم هذه الأطراف الثالثة بمبادئ سياسة الخصوصية التابعة لموقع ”كل يوم نيوز“ عند معالجة هذه البيانات.

سياسة الخصوصية لموقع كل يوم نيوز

نرجو من كل مستخدم جديد لـ ”كل يوم نيوز“ أن يقرأ بتمعّن و يفهم الأحكام في هذه الاتفاقية قبل القيام بالتسجيل في الموقع.

تخضع هذه الإتفاقية لمبادئ حُسن النية؛ والأعراف المتبعة على شبكة الإنترنت.‏ يقوم موقع ”كل يوم نيوز“ دائماً بالمحافظة واحترام خصوصيتك الشخصية. وندرك مدى أهمية حماية بياناتك الشخصية فلذلك سنقدم لك في هذه الصفحة إجابات على أسئلتك بخصوص نوع البيانات التي نجمعها وكيف نستخدمها، كما إنها ستتضمن معلومات وتفاصيل عن كيفية منع جمع أو تبادل بياناتك الشخصية.
يحتفظ ”كل يوم نيوز“ بحقه بتعديل شروط سياسة الخصوصية متى شاء ودون سابق إشعار أو إنذار لمستخدمي الموقع حيث يتوجب عليك كمستخدم للموقع أن تراجع دوماً هذه الشروط والالتزام بمضمونها.
يحظر إعادة طبع، أو نشر، أو توزيع جزء، أو كل محتويات موقع ”كل يوم نيوز“ بدون موافقة خطية مكتوبة وموقعة من إدارة الموقع.

تسجيل الدخول عن طريق الشبكات الإجتماعية

حين تقوم بتسجيل دخولك إلى ”كل يوم نيوز“ عن طريق أحد الشبكات الإجتماعية فإننا نقوم بجمع بعض المعلومات عنك مثل إسمك، صورتك الشخصية، رقم تعريف حسابك (أو ID) البريد الإلكتروني الخاص بك وموقع الويب الخاص بك.

 

ملفات تعريف الارتباط Cookies

ماهي ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم حفظها على الحاسوب الخاص بك والتي تشمل معلوماتك الخاصة عن الإعدادات المفضلة لديك وغيرها من البيانات التي يحتاجها النظام عند التفاعل مع المتصفح. هناك نوعان من ملفات تعريف الارتباط : ملفات نصية آنية وهي التي يتم حذفها في اللحظة التي يتم فيها غلق المتصفح . وملفات تعريف الارتباط المؤقتة /الدائمة والتي يتم تخزينها على حاسوبك لفترة أطول من الوقت وفي بعض الأحيان، بشكل دائم . تمكننا ملفات تعريف الارتباط من تخزين أي معلومات تقوم بإدخالها حيث لا يتطلب منك ادخالها مجدداً عند زيارة المدونة مرة اخرى.

قد تشمل المعلومات التي يتم جمعها من خلال تلك الملفات مجموعة من البيانات تتضمن تاريخ زيارة المستخدم لموقعنا ووقتها ومدتها الزمنية وكذلك المواقع التي تمت زيارتها قبل وبعد بدء تصفح موقعنا.

لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك، وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية، ولكن لا بد أن تلاحظ أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية.

تعطيل وحجب ملفات تعريف الارتباط

نحيطك علما بأن تنزيل ملفات تعريف الارتباط لا يُعد شرطا ضرورياً لاستخدام موقعنا الالكتروني، وعليه، فإنه بإمكانك تعطيلها أو حجبها من خلال تعديل إعدادات متصفحك التي تسمح لك برفض تنزيل ملفات (الكوكيز) جميعها أو بعضها.

تسمح معظم متصفحات الإنترنت بتحذير المستخدمين من وجود ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) أو رفضها بشكل تلقائي.

إن رفضتها، فإنه بإمكانك مواصلة استخدام موقعنا الالكتروني، لكن في هذه الحال قد تكون بعض الخدمات محدودة ما يجعل تجربتك معنا أقل متعة.

إن أردت في أي لحظة إلغاء موافقتك المتعلقة بسياسة استخدام ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) الراهنة، يتعيّن عليك حذف ملفات (الكوكيز) المخزنة على جهازك (الحاسوب أو الهاتف الجوال) وذلك عبر ضبط الاعدادات في متصفّح الإنترنت الخاص بك.

يُرجى العلم بأنه ما لم تقم مُسبقاً بضبط إعدادات متصفّح الإنترنت الخاص بك، فإن نظامنا سيقوم بشكل تلقائي بإنشاء ملفات (كوكيز) حالما قمت بزيارة موقعنا الالكتروني يُرجى معرفة ان جميع متصفحات الإنترنت تسمح للمستخدمين بضبط إعدادات (الكوكيز).

يمكنك تفعيل، تعطيل أو حذف ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) المخزنة في جهازك عبر ضبط الإعدادات في متصفّح الإنترنت على الجهاز الخاص بك.:

الروابط الموجودة في الموقع:

يحتوي موقع ”كل يوم نيوز“ على وصلات (روابط) مع مواقع أخرى، يرجى الانتباه إلى كوننا لسنا مسؤولين عن محتوى أو ممارسات الخصوصية في تلك المواقع، إننا نطلب منك ونشجعك إلى أن تقرأ سياسة الخصوصية  لكل موقع تقوم بزيارته والذي يقوم بجمع بياناتك.

سياسة الإعلانات على الموقع:

قد يحتوي الموقع على إعلانات لطرف ثالث أو روابط تؤدي إلى مواقعٍ أخرى أو إطارات لمواقعٍ أخرى. ونحيطك علماً بأننا غير مسؤولين عن سياسة الخصوصية الخاصة بأي طرف ثالث أو محتوى تلك السياسات المطبّقة في المواقع الأخرى ، فضلاً عن أنّنا غير مسؤولين إزاء أي طرف ثالث ننقل إليه بياناتك بما يتوافق مع سياسة الخصوصية.

يستخدم موقع ”كل يوم نيوز“ إعلانات شركة جوجل ادسنس (Google adsense) وقد تتسبب هذه الاعلانات في انشاء ملف كوكيز (cookies and web beacons) لجمع معلومات بسيطة غير شخصية عن زائر الموقع مثل رقم IP الاي بي ونوع المتصفح والتاريخ.
هذا الملف لا يسبب أي ضررا لجهازك وهدفه تحسين الخدمة والأداء
ملف تعريف الارتباط DoubleClick DART: تقوم شركة جوجل Google بتخزين ملف تعريف ارتباط إعلان في متصفّح المستخدم الذي يزور الموقع من أجل فهم أنواع الصفحات التي يزورها المستخدم.
يتمّ استخدام هذه المعلومات من أجل عرض الإعلانات وفقاً إلى فئات الاهتمامات التي قد تجذب المستخدمين.
يمكن لأي مستخدم أن يقوم بتعطيل إستخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى
بقراءتك لشروط وأحكام وسياسة الخصوصية المذكورة هنا فـ إنك توافق صراحة على شروط استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك الشخصية، وأنك تتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، وتوافق على أن المالك او إدارة موقع كل يوم نيوز والموظفين بالموقع أو الأشخاص صانعي المحتوى الموجود في هذا الموقع من مقالات ومواضيع وأخبار لا يقدم أي ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو أن أي عيوب قد توجد فيها سوف تصحح، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.

تسري سياسة الخصوصية لموقع ”كل يوم نيوز“ فقط على البيانات التي تُجمع من قِبل موقعنا، وتُطبق على هذه الشروط قوانين جمهورية مصر العربية.

للاستفسار أو التعليق حول هذه السياسة الرجاء الاتصال بنا