غرائب وعجائب: سماع أصوات من السماء

هناك ظواهر عديدة تظهر في العالم كل حين وآخر، ويستطيع العلماء الكشف عن السر وراء هذه الظواهر الطبيعية كما تبقى بعضها الأخر فى حيث المجهول والخفايا، ومن ضمن هذه الظواهر الطبيعية سماع أصوات من السماء وهذه الظواهر قد سماعها العديد من الأشخاص في عدد من دول العالم.

ورد أن هناك العديد من الأشخاص الذين قد أكدوا على أنهم قد استطاعوا سماع أصوات من السماء قد قاموا بتسجيلها، وعرضها عبر الإنترنت، ولكن بالرغم من التقدم التكنولوجي والعلمي الذي يتطور كل ثانية إلا أن الكثير من هذه الأصوات لم يتم الكشف عن مصدرها حتى الآن.

صوت البوق الذي ظهر في السماء

تذكر إمرأة كندية تدعي” كيمبيرلي ووكي” أنه عام 2013 قامت بتسجيل صوت غريب صدر من السماء، جعلها تستيقظ من النوم، وقالت أن هذا الصوت مثل البوق أو أنين الحيوانات، وعندما نشرت هذا التسجيل على الإنترنت قام العديد من سكان نفس المدينة بتأييدها على أنهم سمعوا نفس الصوت.

وقال بعض العلماء أن هذا الصوت ينتج من خلال عملية الضوضاء الكهرومغناطيسية، والإشعاعات الصوتية والضوئية.

سماع صوت كوكب زحل

سجلت أحدى المركبات الفضائية، أثناء رحلتها إلى كوكب زحل في عام 2009 أصوات غريبة لم يستطع العلماء من تفسيرها، ووصف العلماء أن الأصوات التي تم سماعها هي أصوات غريبة تشبه موسيقى أفلام الرعب، كما أشار البعض إلى أنه قد تمكن من سماع صوت كوكب زحل ولكن لم يتم الوقف حتي الآن عن الحقيقة الكاملة لهذا الأمر هل هي سماع صوت كوكب زحل أو تخص شئ أخر.

أصوات غريبة من المحيط الهادي

ورد أن هناك أصوات غريبة من المحيط الهادي قد سمعها البعض، ولكن العلماء قد أكدوا أن هذه الاصوات بسبب الذبذبات التي تصدر من الكائنات البحرية عندما يتواصلون مع بعضهم البعض، ولكن من جهة أخرى كشف أحد علماء الأحياء المتخصصون في دراسة الأصوات الصادرة عن المحيط الهادي، بأن الأصوات الصادرة عن المحيط تشبه انفجار البراكين، ولكن فيما يخص تصريحات البعض عن سماع أصوات غريبة من المحيط الهادي ولا تصدر إلا في فصل الربيع والخريف لا تخص أصوات الحيوانات البحرية.

ولمعرفة المزيد من عجائب وغرائب يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...