3 زيوت طبيعية تفضلها النساء السعوديات لبشرتهن فى الشتاء

0 36

فى فصل الشتاء تهتم الكثير من النساء بالشعر عن طريق استخدام زيوت طبيعية للعناية ببشرتهن والحرص الشديد على استخدام الكريمات الطبية وذلك للحد من الجفاف الشديد الذي تتعرض له البشرة فى الأجواء الباردة، وتحرص النساء السعوديات على استخدام الزيوت الطبيعية فى فصل الشتاء و من أهمهم زيت الجوجوبا و زيت الأرغان وزيت جوز الهند.

زيوت طبيعية تفضلها النساء لبشرتهن فى الشتاء:

مقالات ذات صلة
  1. زيت الجوجوبا: زيت الجوجوبا فوائد كثيرة و رائعة للوجه ومن أهمها مساعدة البشرة على التوازن عند انتاج الدهون حيث يساعد ذلك على الوقاية من ظهور حب الشباب و يعد أيضا زيت الجوجوبا العلاج الطبيعي و المثالي للحد من جفاف الشفاه والبشرة على حد سواء و ايضا يساعد على ترطيب وتنعيم جميع أنحاء الجسم، و زيت الجوجوبا فوائد أخرى فإنه مثالي لأصحاب البشرة الحساسة والجلد الحساس و للذين يعانون من الاكزيما، و يعمل ايضا على تقليل ومحاربة نسبة كبيرة من التجاعيد.
  2. زيت الأرغان: زيت الأركان المساهمة الأكبر فى علاج حب الشباب لاحتوائه على فيتامين  “إي”، حيث ينظف البشرة و يمنحها النعومة و النضارة و الحيوية خصوصا فى فصل الشتاء و لذلك تسعى له الكثير من النساء، و من المعروف ايضا عن فوائد زيت الأرغان أنه يمنع ظهور التجاعيد و أنه يحمى البشرة من الجفاف و التشققات ويحد من ظهور علامات الشيخوخة ويحمى البشرة من التصرفات.
  3. زيت جوز الهند: زيت جوز الهند يعتبر من الزيوت الاكثر مثالية للبشرة فإنه يساهم في ترطيب الجلد من الجفاف فى فصل الشتاء ويحميها من التشققات التي يعاني منها النساء بسبب برودة الجو و يساعد على التنعيم والترطيب للبشرة ويقلل من الالتهابات الجلدية لأنه غنى ببعض الاحماض المميزة مثل اللوريك، والكابريك و الكابريليك و لاحتوائه أيضا على بعض الأحماض الدهنية المفيدة للبشرة.

ولمزيد من أمتع المواضيع المتعلقة بشأن الصحة والجمال يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...