زيت جوز الهند وفوائده الطبيعية للبشره والشعر والجسم كله فهو الزيت الخارق


زيت جوز الهند وفوائده الطبيعية للبشره والشعر والجسم

زيت جوز الهند وفوائده الطبيعية للبشره والشعر والجسم كله فهو الزيت الخارق الذي يصلح لكل شئ حتي انه من الممكن اضافة الي الاكل ايضا .

زيت جوز الهند

وتعتبر ثمرة جوز الهند ثمرة استوائية كما انها تحتوي على العديد من المكونات ذات الفوائد الكثيرة والمتنوعة فهي تحتوي على سائل ماء جوز الهند وزيت لبن ابيض فباستخدام اللب الأبيض يمكننا صنع لبن جوز الهند كما يحتوي لبن جوز الهند علي  نسبة عالية جدا من فيتامين E والأحماض الدهنية اللازمة مثل حمض اللوريك وحمض الميرستيك وحمض الكابريك وغيرها من الأحماض التي تعمل كمضادات للفطريات ومضادات للبكتيريا ومضادات للأكسدة لذلك يعتبر الغذاء الامثل للبشرة .

فوائد لبن جوز الهند

يتم تحضير لبن جوز الهند بطريقة سهلة وبسيطة جدا  فما علينا الا نقع مبشور اللب الأبيض في ماء ساخن، وعندما يصبح لون الماء ابيض نصفية  ونشربه كما هو من دون إضافات كما يمكن أن يدخل في العديد من الوصفات الشهية نيابة عن الحليب .

كما من مميزات لبم جوز الهند انه يزيد من نعومة الشعر كما انه يساعد علي نمو الشعر والحد من الصلع كما يعتبر حليب جوز الهند صانع المعجزات لصحتك والشعر والجلد .

فوائد زيت جوز الهند للجمال و الصحة

يوجد العديد من الاستخدامات لزيت جوز الهند منها :

حيث يمكن ان يعالج الشقوق في شفاهنا والتي من الممكن ان تكون مصدرا قلق وعدم الراحة والحرج كما انه من الممكن ان يستخدم مطهر للجلد والبشرة حيث يساعدك على التخلص من الامراض الجلدية الصعبة ويعتبر زيت جوز الهند مفيد جدا لتشقق القدمين حيث يمكن باستخدام زيت جوز الهند ان تصبح قدميك أكثر ليونة خلال أيام .

 

 

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...