زراعة الشعر في مصر

0 54

تعد مصر من أوائل الدول العربية في الإقبال علي عمليات زراعة الشعر بمختلف صورها وخاصة زراعة الشعر للنساء، وهنا نستطيع القول أن هذه عمليات زراعة الشعر قد انخفضت نوعا ما خلال آخر خمس سنوات وذلك للتطور الكبير في هذه العمليات في الدول المجاورة، ولكنها استطاعت عمليات زراعة الشعر فى مصر العودة مرة أخرى للمنافسة بعد أن قامت بتحسين وتطوير مستوى الخدمات وعمل عروض جاذبة للسياحة العلاجية.

إقبال على عمليات زراعة الشعر للنساء:

تعتبر عمليات زراعة الشعر للنساء هي الأكثر طلباَ في مصر، وذلك لأنها مهمة لكلا الجنسين علي السواء، ويرجع ذلك أيضا ألي أن الصلع يعتبره كثير من الناس سواء أكان جزئياَ أو كليا تشوهاَ يرغبون في إصلاحه والظهور بشكل جذاب.
وتعتبر مصر من الدول الرائدة في هذا المجال بعد لبنان، وقد صنفت من قبل الجمعية الدولية لجراحات التجميل ISAPS كأكثر دولة في إجراء عمليات التجميل وعلى رأسها عمليات زراعة الشعر.

اقرأ ايضاً:

ويوجد عمليات زراعة الشعر في مصر بنسبة كبيرة في مراكز التجميل وخاصة زراعة الشعر للنساء لها نسبة عالية بين الراغبين في هذه العمليات، حيث تعرف هذه المراكز المتخصصة في زراعة الشعر في مصر باسم مركز النخبة، ويوجد بهذه المراكز لفيف من أكبر أساتذة وخبراء الجراحات التجميلية في مصر، كما أنها تستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة والمعروفة عالمياَ، حتى تستطيع جذب الراغبين في عمل هذه العمليات سواء داخل أو خارج مصر، وتعتبر القاهرة والإسكندرية من المدن التي تتركز بها مركز عيادات زرع الشعر.

طرق عمليات زراعة الشعر في مصر:

الأولى: زراعة الشعر بتقنية الشريحة: وهي التقنية الأرخص والأقدم وتعتمد في الأساس علي أخذ شريحة صغيرة من المنطقة الخلفية في الرأس ثم بعد ذلك يتم إعادة زراعتها في المنطقة المصابة.
الثانية: زراعة الشعر بالاقتطاف: ويعد هذا النوع من زراعة الشعر هو الأحدث والأكثر أماناَ ولا ينتج عنه أية مضاعفات جانبية بعد الجراحة.

ولمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الصحة والجمال زوروا موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد