رجيم التفاح السريع: اخسري 4 كيلو فى 5 ايام

271

يعتبر رجيم التفاح السريع من أفضل أنواع الرجيم، حيث أنه يساعد علي إنقاص الوزن بشكل أمن وصحي كما يساعد علي حرق الدهون بالجسم بشكل سريع، كما يحتوي أيضاَ رجيم التفاح على العديد من الفيتامينات المهمة للجسم لكي يستطيع القيام بجميع وظائفه الحيوية، بالإضافة لاحتوائه علي مضادات أكسدة التي تعمل علي حماية الجسم من الأمراض.

رجيم التفاح السريع

يساعد رجيم التفاح السريع على خفض مستوى السعرات الحرارية بالجسم وعلى زيادة معدلات الحرق به، نظراَ لكونه خالي من الدهون، كما يساعد بشكل كبير علي طرد السموم من جسم الإنسان، وعلاوة علي ذلك فإن تناول التفاح يعطي إحساس بالشبع مما يساعد على التقليل من كميات الأكل، حيث تحتوي ثمرة واحدة من التفاح على ما يعادل 100 سعر حراري.

رجيم تفاح سريع لمدة 3 أيام

اقرأ ايضاً:

ويعتمد رجيم تفاح سريع لمدة 3 أيام على تناول أي كمية من التفاح خلال 3 أيام،مع عدم تناول أي أطعمة أخرى، ويتم تناول التفاح دون تقشيره، حتى يأخذ وقتاَ أطول في الهضم، مع شرب الكثير من السوائل، ويساعد “رجيم تفاح سريع” على إنقاص الوزن بسرعة كبيرة، ولكن في المقابل فإنه إلى رجيم التفاح العديد من السلبيات منها على سبيل المثال:

  • حدوث حالة من عدم التوازن للجسم بسبب الاستمرار في تناول صنف واحد لعدة أيام، مما قد يترتب عليه عودة الوزن الذي فقده مرة أخرى.
  • كما يترتب علي رجيم التفاح الشعور بالإجهاد والضعف، إلى جانب حدوث حالة من عسر الهضم الناتجة عن تناول التفاح من دون تقشير.
  • كما يؤدي إلى انخفاض في ضغط الدم.

رجيم التفاح المجرب

سوف نتحدث هنا عن رجيم التفاح المجرب وفعال، حيث تستطيعي من خلاله خسارة ثلاث أو أربع كيلو جرامات في خمسة أيام، وهو كالتالي:

  • اليوم الأول: وفيه نتناول التفاح في جميع الوجبات بأي كمية مع تناول القليل من الطعام.
  • اليوم الثاني: وفيه نتناول في الإفطار والعشاء ثمرة واحدة من التفاح، وفي الغداء تناول ثمرة واحدة من التفاح + سلطة + قطعتين من الجبن + عصير ليمون.
  • اليوم الثالث: الإفطار عبارة عن ثمرة من التفاح+ قطعة من الخبز + قطعة من الدجاج المشوي، أما الغداء عبارة عن تفاحة + سلطة + حبتين من الجزر، والعشاء مقدار كاف من التفاح.
  • اليوم الرابع: الإفطار ثمرة واحدة من التفاح+ قطعة خبز + قطعة من ديك رومي، والغداء، أما الغداء عبارة عن تفاحة واحدة+ سلطة مع عصير الليمون + مائتي جرام تونة بدون زيت، أما العشاء عبارة عن تفاحة + كوب حليب منزوع الدسم.
  • اليوم الخامس: وفيه تناول ثمرة تفاح في كل وجبة + قطعة خبز + بيضة في الإفطار، أما في الغداء فتناول بجانبها قطعة دجاج+ سلطة.

ولمعرفة كل ما هو جديد في عالم الصحة والجمال يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه