ديكور رومانسي غير مكلف للإحتفال بالعيد مع زوجك

يمكنك جعل كل يوم في السنة طريقة للتعبير عن الحب لزوجك وعمل سهرة مميزة ، سوف نقدم لكي طريقة للاحتفال بالعيد مع زوجك , من خلال ديكور رومانسي في البيت و إضافة بعض اللمسات المميزة من خلال أفكار بسيطة وعملية .

ديكور رومانسي … بخطوات بسيطة للإحتفال بالعيد مع زوجك

ديكور رومانسي

نشر الأجواء الرومانسية في البيت من أهم مقومات الاحتفال بالعيد أو أي مناسبة و عمل سهرة مميزة لا تنسى ، إذا كنتي تخططين للإحتفال بالعيد مع زوجك في البيت , فـ عليكي إضافة بعض اللمسات البسيطة على ديكور منزلك .

المكان والديكور

اقرأ ايضاً:

فحوصات ما قبل الزواج

كل ما يخص الحامل

بدلا من طاولة الطعام المعتادة , خصصي في أحد جوانب المنزل مكان آخر لعمل ديكور رومانسي للعشاء ، اختاري مثلا ركنة من الغرفة وضعي فيها مائدة طعام صغيرة , أو ممكن تفرشي الأرض بلا من وضع مائدة ، تذكري أنك لا تحتاجي لاختيار الكثير من ألوان الأحمر و الوردي لإعداد عشاء رومانسي , لأن أغلب الرجال غير مهتمين بذلك المسألة ,فـ البساطة هي السر , وهي التي تدوم .

إعداد المائدة

اظهري مهاراتك الفنية في إعداد الطعام لزوجك , وأعدى المائدة بأفضل أنواع الطعام والحلوى , أعدي قوالب الحلوى المصممة على هيئة قلوب مثل الفطائر و حلويات بالفراولة والكب كيك والكوكيز ، اخرجي أطقم تقديم الطعام و الأدوات المميزة التي تحفظينها للمناسبات الخاصة , و أعدى ديكور رومانسي للمائدة ، في منتصف المائدة ضعي طبق من فاكهة الموسم حمراء اللون ومن على أطرافها بعض الورد أو وضع مزهرية شفافة مليئة بالزهور .

الإضاءة

ليس هناك أفضل من الشموع لخلق ديكور رومانسي للاحتفال مع زوجك بالعيد في البيت ، للشموع اشكال واحجام متعددة و مختلفة و روائح كثيرة , اختاري الألوان التي تتناسب مع الأجواء , ووزعيها في أنحاء متفرقة , ستساعد الإضاءة الخافتة والرائحة الجميلة للشموع على جو رومانسي مميز والاسترخاء ، إذا كنتي لأ تفضلي الشموع , يمكنك الاعتماد على الإضاءات الخافتة لتحقيق نفس المناخ الرومنسي .

الموسيقى

قومي بإعداد قائمة من الأغاني المفضلة لكما ، من الممكن أن تكون أغنيات مرتبطة بذكريات حلوة بينكما أو أغنيات من حفل زفافكما ، أو أغنيات رومانسية , يمكنك وضع مزيكا من دون أغاني ، قومي بظبط الصوت على درجة معقولة لا تؤثر على حديثكم .

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...