دليلك في كيفية اختيار الملابس المناسبة للجسم

اختيار الملابس المناسبة للجسم ، تبحث العديد من السيدات عن اللابس التي تناسب شكل جسمها وطبيعته حيث تختلف أشكال جسم المرأة ويمكن تصنيفها إلى خمسة أقسام، خلال هذاالموضوع يعرفكم موقع كل يوم على كيفية اختيار الملابس امناسبة للجسم وما هي أنواع الجسم المختلفة.

اختيار الملابس المناسبة للجسم

اختيار الملابس المناسبة للجسم

جسم الكمثرى

يأخذ هذا الجسم شكل فاكهة الكمثرى حيث تكون الأكتاف ضيقة بينما يصبح الفخذين أكبر بشكل واضح من حجم الكتفين وذلك نتيجة ترسب الدهون بشكل أكبر في هذه المنطقة وحتى تستطيع المرأة الحفاظ على شكل متناسق لجسمها وإخفاء هذه المشكلة يتم اختيار نوع معين من الملابس.

الملابس التي تعمل على تحديد الخصر وإخفاء حجم الفخذين هي الأنسب لصاحبات جسم الكمثرى وكذلك الملابس المطرزة بشكل واضح من عند الكتفين والتي تكون واسعة ومنسدلة من الاسفل حيث تخفي المشاكل الموجودة في الجسم أما عن البناطيل الجينز فيتم اختيارها بعرض واحد ومستقيمة حتى لا تبرز حجم الفخذين الكبير.

جسم الساعة الرملية

هذا الشكل من الأجسام هو الأفضل على الإطلاق حيث يتميز الخصر فيه بالنحافة ويكون كلاً من الجزء العلوي والسفلي من الجسم متوازنان بصورة كبيرة مما يمنح المرأة المزيد من الأنوثة والجمال.

أما عن الملابس المناسبة لجسم لساعة الرملية فهي الملابس الناعمة التي تبرز الخصر وجمال الجسم والبناطيل الضيقة وكذلك التنانير التي تكون ضيقة حتى تعمل على إبراز الشكل المميز للجسم.

جسم التفاحة

يعد من الأجسام الغير متوازنة حيث تتركز الدهون بشكل كبير في المناطق العلوية من الجسم بينما في الأسفل يكون نحيف مما يفقد الجسم توازنه، ارتداء اللون الأسود من أبرز الأمور التي تناسب هذا الجسم حتى يساعد عل تغطية عيوبه كما يجب الابتعاد عن الألوان الزاهية والتركيز على الغوامق مع كسر حدتها ببعض الاكسسوارات الملونة وكذلك يجب الابتعاد عن الملابس الخفيفة والضيقة حتى لا تبرز مشاكل الجسم وعيوبه.

اقرأ أيضا: فوائد الثوم في حرق الدهون المتراكمة

جسم الفراولة

جسم الفراولة أو كما يتم تشبيهه بالمثلث المقلوب يتخذ هذا الجسم شكله من امتلاك المرأة أكتاف عريضة وصدر متتليء مقارنة بحجم الفخذين بالإضافة لسيقان نحيفة وخصر نحيف.

النوع الأنسب من الملابس لصاحبات هذا الجسم يكون عبارة عن القمصان والبلوزات التي تكون خفيفة وألوانها فاتحة تخفي العرض الموجود في الكتفين بالإضافة لاختيار خصر مرتفع في التنانير والبناطيل.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...