أدعية رمضان: دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

اليوم سوف نقدم لكم دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان، هو بداية أيام المغفرة الذي يغفر الله سبحانه وتعالى لعباده ذنوبهم وخطاياهم، حيث أن شهر رمضان هو الشهر الذي يتسارع فيه كل مسلم إلى الله بأعمالهم الصالحة لكي ينالون الثواب ومنها الدعاء.

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان :-

شهر رمضان من الشهور التي يقبل العباد على الأعمال الصالحة مثل إطعام الفقراء والمساكين، وإخراج الصدقات والزكاة وأداء صلاة التراويح، شهر رمضان هو شهر القرآن حيث يتنافس كل مسلم في ختم القرآن في هذا الشهر الكريم.

نص دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان :-

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان
دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

جميع أيام رمضان بها أدعية خاصة بها واليوم هو دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان “اللهم حبب إلي فيه الإحسان وكرّه إليّ فيه الفسوق والعصيان وحرّم عليّ فيه السخط والنيران بعونك يا غياث المستغيثين”.

اقرأ ايضاً:

فضل دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان :-

من الأدعية التي لها ثواب كبير هو دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان حيث مَنْ “دَعَا بِهِ كُتِبَ لَهُ حِجَّةٌ مَقْبُولَةٌ مَعَ النَّبِيِّ صلى الله عليه و أله، وَ عُمْرَةٌ مَعَ أَهْلِ بَيْتِهِ عليهم السلام، وَ كُلُّ حِجَّةٍ مَعَهُ صلى الله عليه و أله تَعْدِلُ سَبْعِينَ أَلْفَ حِجَّةٍ مَعَ غَيْرِهِ، وَ كُلُّ عُمْرَةٍ مَعَهُمْ عليهم السلام تَعْدِلُ سَبْعِينَ أَلْفَ عُمْرَةٍ مَعَ غَيْرِهِمْ”.

أدعية رمضان مستحبة :-

أدعية رمضان مستحبة
أدعية رمضان مستحبة

اللّهم ربّ السّموات السّبع ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا وربّ كلّ شيءٍ فالق الحَبّ والنّوى ومنزّل التّوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شرّ كلّ شيء أنت آخذ بناصيته

اللهمّ أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظّاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنا الدَّين واغننا من الفقر.
اللهم اجعل أُمي من الذاكرين لك، الشاكرين لك، الطائعين لك، المنيبين لك، اللهمّ واجعل أوسَع رزقها عند كبر سنها وانقطاع عمرها

اللّهم قني شر نفسي، واعزم لي على أرشد أمري، اللّهم اغفر لي ما أسررت، وما أعلنت، وما أخطأت، وما عمدت، وما علمت، وما جهلت. اللّهم إني أسألك الراحة عند الموت والعفو عند الحساب. لا تحزن أبدًا فالدنيا ليست بإرادتنا، إنّما بأمر الله، وأمرُ الله كلّه خير.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...