خلطة منزلية لتبييض الجسم بالكامل تأثيرها فوري وتدوم لسنوات

الحصول على  جسم موحد اللون وبشرة صافية ونقية لا تشوبها البقع  ناعمة الملمس ومضيئة هو حلم كل امرأة ،  ولكن للحصول الجسم المناسب التى تحلم به ، تتجه الى الوصفات الطبيعية و خلطة منزلية لتبييض الجسم بالكامل .

خلطة منزلية لتبييض الجسم

أكثر من  خلطة منزلية لتبييض الجسم بالكامل   

 

خلطة الخميرة والزبادي

 خلطة الخميرة والزبادي

الخميرة والزبادي أفضل خلطة منزلية لتبييض الجسم ، فالزبادي يساعد على ترطيب البشرة بفعالية وحمايتها من الجفاف ، كذلك الخميرة تعمل علي تفتيح البشرة بشكل فعال  البشرة .

الخلطة وطريقتها : نخلط 2 معلقة كبيرة من الزبادي  ، 2 معلقة كبيرة من الخميرة , نوزع الخليط علي الأماكن الداكنة بالجسم لمدة تصل إلي 15 دقيقة ،  بعد ذلك تشطف البشرة بالماء الفاتر ، وتجفف البشرة جيدا ، ونستخدمها مرتين أسبوعيا ، للحصول على أفضل النتائج .

خلطة النشا والليمون

اقرأ ايضاً:

خلطات تنعيم الجسم

يتميز كل من النشا والليمون بخواص فعالة ، تساعد علي تفتيح البقع الداكنة وتبيض الجسم .

الخلطة وطريقتها : نخلط 4 معالق كبيرة من مسحوق النشا  مع  ½ كوب عصير ليمون , ونوزع الخليط علي البشرة ، نتركه لمدة ½ ساعة ، بعد ذلك  يشطف بالماء الفاتر ، كرري الوصفة 3 مرات أسبوعيا للحصول علي النتائج المرغوبة ، والتخلص من اسمرار البشرة .

خلطة الحليب والعسل

خلطة منزلية لتبييض الجسم

الحليب المجفف من الأحماض التي تساعد علي تفتيح لون الجلد ، والعسل غني بالعديد من العناصر  المغذية و المرطبة للبشرة .

الخلطة وطريقتها : نخلط الحليب المجفف مع العسل ، ونضيف لهم زيت اللوز وعصير الليمون ، حتي نحصل علي خليط متجانس ومتماسك نسبيا ، نوزع الخليط على الأماكن الغامقة ، ونتركه عليها لمدة ¼ ساعة ، ثم نغسلها بالماء الفاتر ، للحصول على أفضل النتائج نكرر ذلك مرتين كل أسبوع .

خلطة ماء الورد والليمون

خلطة منزلية لتبييض الجسم

ماء الورد من المستحضرات الطبيعية الرائعة للبشرة ، تساعد علي تفتيح بشرة الجسم .

الخلطة وطريقتها : كوب من ماء الورد مع 2 معلقة كبيرة من عصير الليمون ، نخلطهم معا ، ونضعهم في زجاجة سبراي معقمة ، ونرش الجسم و الأماكن الغامقة بالخليط  ، وبعد مرور ½ ساعة ، يشطف الجسم بماء بارد ، تكرار تلك الخلطة مرتين أسبوعيا ، للحصول على نتائج مرضية خلال مدة بسيطة ..

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...