خلطات مذهلة لتبييض البشرة بمكونات طبيعية وبسيطة


يسعي الكثيرين إلى البحث حول خلطات لتبييض البشرة بمكونات طبيعية الاهتمام الشديد بالبشرة والحصول علي بشرة ناعمة وجذابة لأن كل فتاة تبحث دائماً عن الوصفة المضمونة التي تساعدها علي تفتيح لون بشرتها ،لأن البشرة هي مصدر الجمال المرأة فيجب الاهتمام والعناية الشديدة بها بالوصفات الطبيعية المضمونة ،مثل الليمون لأنه يحافظ علي نضارة البشرة ويحميها من التجاعيد ويساعد  أيضاً علي تجديد الخلايا، ويحافظ  عليها من الجراثيم والبكتيريا والأتربة التي تضر البشرة .

خلطات مذهلة لتبييض البشرة بمكونات طبيعية وبسيطة:

اولاً: البشرة العادية هي بطبيعتها بشرة شديدة النعومة والملمس في نفس الوقت ولايوجد بها أي مشاكل نهائياً.

ثانياً: البشرة الدهنية وهي بشرة توجد بها مادة زيتية مع مسام ظاهرة ومظهر براق وميل إلى البثور أو حب الشباب، لكن ميزة البشرة الدهنية أنها يظهر فيها التجاعيد في سن متأخر.

ثالثاً: البشرة الجافة هي يوجد بها المسامات الصغيرة وهي أكثر عرضاً  للتشقق وعلامات الشيخوخة المبكرة فيجب استخدام المرطبات الخاصة بالبشرة الجافة.

رابعاً: البشرة الحساسة هي أكثر تعرضاً  لظهور الطفح الجلدي، والبقع على الجلد، مع الشعور بالحكة الشديدة والاحمرار والألم فيجب عدم التعرض الطقس الشديد لأنها تتأثر بالجو.

اقرأ ايضاً:

خلطة الليمون للبشرة الدهنية :

من خلطات لتبييض البشرة خلطة الليمون حيث يستخدم ملعقتين من عصير الليمون مع قطرات من الماء وقومي بمزجهم جيداً واحضريه  قطعة من القطن وابدئي بدهان الوجه بالقطنة بشكل دائري واتركيه علي الوجه لمدة من الوقت 28 دقيقة  وقومي بعد ذلك بغسل الوجه بالماء الدافئ  ،هذه الخلطة للبشرة الدهنية.

خلطة الخيار للبشرة الجافة:

ثمرة واحدة من الخيار،وملعقة من السكر،يهرس الخيار جيداً ثم نضيف الي ملعقة السكر ويخلط ثم نضعه في الثلاجة لمدة 10 دقائق  ثم يستخدم الخليط على الوجه لمدة 10 دقائق، ثم يشطف بالماء البارد، حيث يحتوي الخيار علي المادة المهدئة للبشرة ويساعد علي تنعيمها.

خلطة العسل واللبن للبشرة الحساسة:

ملعقة من اللبن البودرة ،معلقة من العسل، مع معلقة من زيت الزيتون ،مع قطرات من الليمون ،يضاف كل المكونات مع بعضها وتخلط جيداً ،ثم توضع علي البشرة الحساسة لمدة 15 دقيقة ، هذا الخلطة تعيد النضارة إلى بشرتك ويوحد لونها ويفتحها.

ولمعرفة كافة الأخبار عن الصحة والجمال يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...