خطوات تعلم الزومبا في البيت

الزومبا تحتل اهتماما كبير بين التطلعات الرياضية النسائية  فهي أشبه ببرنامج لياقة بدنية مكثف وممتع في نفس الوقت ، وتجمع بين الرقص والتمارين الرياضية ، ولها فوائد تنعكس ايجابا على الجسم والقلب والأوعية الدموية و فوائد نفسية ، عليكي بتعلم رقصة الزومبا في البيت  لكي تجلب السعادة وتمنحك جسم رشيق وتقوي العضل .

 تعلم الزومبا في البيت

ترغبين بممارسة رقصة الزومبا في البيت للحفاظ على اللياقة البدنية والراحة النفسية وتأثيرها الإيجابي على تحريك معظم أعضاء الجسم والحصول على الشعور بالسعادة سوف نقدم لكي خطوات بسيطة لتعلم الزومبا في البيت

تجمع رقصة الزومبا بين مزيج من السالسا والسامبا و المامبو و الميرينجي  و رقصات الهيب هوب و  الكومبيا مع تمارين رياضية كل ذلك في رقصة واحدة .

.ستلاحظين أن مواظبتك علي تطبيق رقصات الزومبا سوف يحقق لك الرشاقة والمرونة التي تحلمين بها .

الزومبا مناسبة لجميع الأعمار ، يمكن جمع العائلة وممارستها والتخلص من التوتر التي تتعرض له .

وتساعد رقصة الزومبا في شد عضلات الجسم مثل عضلات البطن و الأرداف و الذراعين وتقوي عضلات الحوض والظهر .

 4 خطوات لتعلم رقصة الزومبا في البيت

 

رقصة الزومبا بخطوات الهيب هوب :

اقرأ ايضاً:

خلطات تنعيم الجسم

الزومبا في البيت

رقصة الهيب هوب تستهدف عضلات البطن ، من خلال الوقوف ووضع القدمين إلى جانب الذراعين قليلا ، ثم ثني الذراعين و وضعهم أمام الصدر والميل نحو اليمين ، بعدها نضع الذراعين في الوسط ، ونحرك الوركين مع انغام الموسيقى .

رقصة الزومبا بخطوات السالسا :

 

الزومبا في البيت

رقصة الزومبا بطريقة السالسا تعتمد علي سرعة الساقين ، فيتم تحريك الساقين ويبقي الجزء العلوي ثابت غير متأثر بحركة الساقين مثل الرقص اللاتيني ، اقفي في مكان واحد مع تحريك الوركين والذراعين في نفس الوقت ، واثني الركبتين قليلا و تحركي ثلاث خطوات لليسار ثم العكس الي اليمين ، مع تحريك الساقين واليدين لليمين .

رقصة الزومبا بخطوات الميرينجي :

الزومبا في البيترقصة الميرينجي تعتمد على تمايل الساقين والذراعين مع الإيقاع ، ويجب ثبات الجسم أثناء تحريك القدم اليمني و اليسري .

 

رقصة الزومبا بخطوات الكومبيا :

الزومبا في البيت

 

رقصة الكومبيا مفيدة لعضلات الفخذين وتحسن من وضعهم ، وترقص عن طريق الوقوف مع وإغلاق القدمين  ، ثم فتح القدمين قليلا وفرد ذراع ووضع الأخر على الوسط ، والتحريك أربع خطوات ورجوعهم مرة أخري .

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...