الرجيم العسكري: خسارة الوزن في ثلاثة أيام

0 73

إذا أردتِ سيدتي خسارة بعض الوزن، أو أردتِ الظهور بمظهر رشيق، عليكِ باتباع الرجيم العسكري المميز، وستلاحظين خسارة الوزن الزائد في ثلاثة أيام، فالكثير يلجأ إلى العديد من الطرق ولكن لا يُجدي ذلك نفعًا، فيمكنك أن تخسري خمسة كيلو جرامات خلال ثلاثة أيام عند اتباع الرجيم العسكري دون تغير في أي شيء من أسس الرجيم العسكري، وجدير بالذكر إن الرجيم العسكري يعمل على حرق الدهون التي تتسبب في خسارة الوزن، وذلك لاعتماده على كمية قليلة من السعرات الحرارية، ذلك بالإضافة إلى تنوع في العناصر الغذائية.

النظام الغذائي للرجيم العسكري:

اليوم الأول: في الافطار كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر أو بوضع سكر دايت، أو شريحة توست أسمر، ونصف ثمرة جريب فروت، ملعقتين من زبدة الفول السوداني. وفي الغداء نصف علبة تونة، شريحة توست اسمر، وكوب شاي أو قهوة بدون سكر أو بسكر دايت. وفي العشاء قطعة لحم أو صدر دجاج خالي من الدهون حوالي ١٠٠ جرام، ونصف ثمرة موز وثمرة صغيرة تفاح وكوب فاصوليا خضراء.

اقرأ ايضاً:

اليوم الثاني: في الافطار ثمرة موز وشريحة توست أسمر و بيضة مقلية أو مسلوقة، وفي الغداء خمس وحدات بقسماط مملح و جبنة بيتي وبيضة مسلوقة، وفي العشاء نصف كوب جزر و كوب قرنبيط ونصف ثمرة موز وكوب أيس كريم وقطعتين هوت دوج ساخن.

اليوم الثالث: في الإفطار ثمرة صغيرة تفاح وقطعة جبنة شيدر وخمس وحدات بقسماط مملح، وفي الغداء بيضة واحدة مقلية بزيت نباتي أو مسلوقة، وفي العشاء نصف ثمرة موز  وكوب أيس كريم فانيليا وعلبة تونة كاملة، وفي باقي أيام الأسبوع الأربعة نأكل ما نريد بشرط أن يكون السعرات الحرارية في اليوم الواحد لا تتعدى ١٥٠٠ سعرات حرارية.

مجموع السعرات الحرارية في الرجيم العسكري:

في اليوم الأول تصل إلى ١٠٦٦ سعرات حرارية، وفي اليوم الثاني تصل إلى ١١٩٣ سعرات حرارية، وفي اليوم الثالث تصل إلى ٧٦٢ سعرات حرارية، وفي بقية الأيام تصل إلى ١٥٠٠ سعرات حرارية في اليوم الواحد.

ولمعرفة كل ما هو جديد في عالم الصحة والجمال يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد