حصرياً وبالصور : أغرب 5 عروض زواج في عام 2017 ..تعرف عليهم


أغرب 5 عروض زواج في عام 2017 :

شهدنا  بعام 2017 مجموعة مميزة وغريبة من عروض الزواج حول العالم، والتي قام خلالها الرجال بطلب الزواج من الفتيات اللاتي يحبونهم  كلٌ على طريقته، وأثارت هذه العروض وطريقتها الفجائية ردود أفعال مختلفة حيث تميزت  بطرق غريبة ومميزة في ذات الوقت.

وقد أورد موقع «كوزمو بوليتان»، أغرب خمس عروض للزواج في 2017، وهي كالآتي:

 

– عرض زواج في ديزني لاند:

تقدم شاب إسكوتلندي بعرض الزواج من حبيبته أمام قلعة سندريلا في ديزني لاند بولاية فلوريدا الأمريكية، ولم تكن هذه هي المفاجأة فقط ، حيث أنه  قام بتنظيم حفل الزفاف في غضون 24 ساعة فقط، ولم تكن الفتاة تتوقع أن تتحول من عزباء إلى عروس في يوم واحد فقط ، وكل ذلك بسبب رحلتها مع حبيبها إلى ديزني لاند.

 

– عرض زواج باستخدام 25 «آي فون إكس»:

جاء عرض الزواج مثيراً ولافتاً وأشعل غيرة ملايين المستخدمين من عشاق أبل حول العالم، حيث قام مصمم ألعاب صيني، بشراء 25 هاتف «آي فون إكس» الفاخر، وشكلها على هيئة «قلب» ووضع بالمنتصف خاتم الزفاف محاطاً بالورود الحمراء، كل ذلك كمفاجأة ليطلب من صديقته قبول الزواج منه، وقد كان ..طلب الزواج منها  بهذا العرض الباهظ الثمن.

 

– طلب زواج على الهواء مباشرة:

فوجئت مراسلة تلفزيونية من ولاية كاليفورنيا الأمريكية بحبيبها في مشهد مؤثر وهو يعرض عليها الزواج أثناء بثها تقريراً على الهواء مباشرة، وكانت المراسلة على وشك أن تنهي تقريرها الإخباري على الهواء مباشرة، حينما ظهر خطيبها وهو يرتدي بدلة رسمية، وركع على ركبته وسألها إن كانت تقبل الزواج منه أم لا .

 

– طلب زواج على ارتفاع 3000 قدم:

في مفاجأة لم تكن الفتاة تتوقعها أبداً، عرض شاب بريطاني الزواج على حبيبته داخل طائرة صغيرة على ارتفاع 3000 قدم فوق القنال الإنكليزي، وذلك بعد أن دعاها للقيام برحلة على متن طائرة صغيرة، وفي طريق عودتهم، فاجأ حبيبته بطلب الزواج منها.

 

– عرض زواج داخل لعبة أفعوانيه :

في مشهد دراماتيكي ،  تقدم شاب أمريكي لحبيبته وهما معلقان بين السماء والأرض في لعبة أفعوانية، وظهر الشاب في مقطع فيديو، وهو يستغل نوبة الخوف التي انتابت حبيبته، ليطلب يدها للزواج. هل تعتقده اختيار موفق أم لا ؟

 

لكل فتاة حلم بتلك اللحظة التي يتقدم لها شاب تحبه ويحبها ويسألها هل تقبلين الزواج بي ..وكانت الخمس فتيات محظوظات ..فما حلمكِ انتِ سيدتي الجميلة ؟

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...