حصرياً لكِ سيدتي :أفضل روائح العطر المناسبة لمقابلات العمل


أفضل روائح العطر المناسبة لكِ

هل تستعدين لمقابلة عمل لوظيفة أحلامك؟ اقرئي تلك المقالة أولاً. انشري عبق طموحك، إذ يمكن للروائح العطر الصحيحة أن تساعدكِ لشحن وإظهار طاقتك وشخصيتك الإبداعية وحتى ثقتك بنفسك في مواجهة مديرك المستقبلي الممكن. كما تستطيع أن تساعدك ايضاً على تهدئة أعصابك المتوترة وإبقاء الخجل المحرج بعيداً.

 

إن كان ما تحتاجينه : دفعة من الثقة

إذن فالعطر المناسب لك : الياسمين

هل تشعرين بنقص في الثقة بخصوص خبراتك؟ لا تقلقي كثيراً – فالمقابلة تعتمد على تألق شخصيتك زيادة عن المكتوب في ملفاتك. ابدئي يومك مع سائل الاستحمام  أو صابون أو أي منتج آخر بعطر الياسمين .فمن المعلوم عن رائحة الياسمين انها تحسّن المزاج وتنشر جواً من التفاؤل والثقة.

إن كان ما تحتاجينه: مقابلة مرحة

إذن فالعطر المناسب لك: الجريب فروت

ربما ترين الأمر غير مألوف بعض الشيء، ولكن أن يكون مديرك المستقبلي (الممكن) في مزاج جيد أمر أجود باستمرارً فهو افضل من الضد، أليس كذلك ؟ فرائحة خفيفة ورقيقة مثل الجريب فروت لا تضيف إلا الانتعاش فحسب، لكن يُعرف عنها أنها تزيد سعادة الأشخاص.

 

إن كان ما تحتاجينه: تهدئة الأعصاب

إذن فالعطر المناسب لك: اللافندر

على الرغم أنّه من الطبيعي على الإطلاقً الشعور بالقليل من الاضطراب في المقابلات، ولكن يلزم الحيطة أن ذلك الاضطراب قد يمنعك من توضيح إمكانياتك التامة أو التعبير عن رأيك بدقة. تعتبر رائحة اللافندر رائحة مهدئة جدا ويمكن أن تساعدك على السكون وراحة الأعصاب، للاستعداد التام لأي مقابلة.

 

إن كان ما تحتاجينه: ضد شخصيتك الإبداعية

إذن فالعطر المناسب لك: زهر البرتقال

يُعد نمط اللباس المعترف به رسميا هو النمط الملائم لمعظم مقابلات الشغل، ولكن ذلك لا يقصد أنك لا تَستطيع توضيح لمستك الإبداعية المخصصة. زهر البرتقال هي رائحة مفاجئة ومميزة دون أن تكون ثقيلة على الحواس، الأمر الذي يجعلها مثالية لترك انطباعاً أولياً لا يُنسى.

 

إن كان ما تحتاجينه : توضيح الجدارة

إذن فالعطر المناسب لك: النعناع

كيف تَستطيعي توضيح استعدادك وجاهزيتك للعمل ؟ بعكس التأهب على نحو جيد للمقابلة، فإن رائحة النعناع التي تعرف بأنها عبق يعزز الإنتاجية والتركيز تعمل على ترك انطباع الجدارة والفعالية.

 

إن كان ما تحتاجينه : سرعة البديهة

إذن فالعطر المناسب لك: روزماري

في حال قد كانت الأحاديث البسيطة وسرعة البديهة والفكاهة ليست من أشد خصالكِ، جربي العطور التي تتضمن على الضئيل من إكليل الجبل (روزماري). من المعلوم أنّ الأجواء الحكومية وطابع الاضطراب يحيط بمقابلات الشغل . لذا تعمل رائحة الروزماري على تفعيل الذهن وتزيد من تقبّل الآخرين لآرائك لتتمكني من توضيح شجاعة وثقة أضخم نحو التعبير عنها.

** يمكنك تطبيق المعلومات السابقة لمقابلات العمل أو غيرها من اجتماعات الأهل والأصدقاء ..حتي لنفسك بالمنزل . ستفيدك جداً.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...