جديد موضة ملابس محجبات صيف 2019

0 311

جديد موضة ملابس محجبات صيف 2019 ، مع بداية كل صيف تبدأ بيوت الموضة العالمية في ابتكار المزيد من الكولكشن الرائع والجديد والمثير لاهتمام النساء بصفة خاصة، وسوف نتحدث في تلك المقال عن ملابس المحجبات لصيف 2019 وسنعرض تشكيلة من اشيك واروع وأجمل موديلا ملابس المحجبات لمواكبة موضة صيف 2019.

جديد موضة ملابس محجبات صيف 2019

ملابس محجبات 2019 صيفي
ملابس محجبات 2019 صيفي
اقرأ هنا ايضا:- موديلات صيف 2019 أطفال

اللوك الأول للمحجبات

عبارة عن توب أسود أنيق مصنوع من اجود اقمشة الليكرا، على بليزر بيج يميل الي البني من القطن ناعم الملمس مع بنطلون جينز ازرق سماوي بالإضافة الي طرحة رائعة باللون الأسود

اللوك الثاني للمحجبات

عبارة عن فستان ذو تصميم مثير ومميز ويناسب فصل الصيف بصفة خاصة فهو مصنوع من قماش الشيفون الخفيف والناعم ذو اللون البينك الرائع ويحتوي على نقش من الورود المختلفة الألوان بين الأخضر والبني والبيج ولون الكشمير، عليه حزام حول منطقة الخصر من نفس نوع القماش، مع طرحة باللون الكشميري من الكريب.

اللوك الثالث للمحجبات

عبارة عن تي شيرت قصير رائع ذات لون ابيض ومصنوع من الشيفون والقطن، على كارد يجان بكم طويل بالون السموني الفاتح، على بنطلون ليكرا ابيض مع طرحة من أي نوع قماش بالون السموني الداكن.

اللوك الرابع للمحجبات

عبارة عن قميص من الشيفون الأبيض الناعم مع كارد يجان بكم واسع ويحتوي على نقشات بلون أبيض في بينك واحمر وفوشيا وازرق بالإضافة الي بنطلون جينز ازرق مع طرحة من الكريب باللون الأبيض.

اللوك الخامس للمحجبات

عبارة عن قميص من قماش الليكرا مع الشيفون الأبيض مع نقشات بفيونكات باللون الأسود الملكي، عليهم بنطلون جينز ازرق داكن وطرحة من اختيارك باللون البيج.

اللوك السادس للمحجبات

عبارة عن بلوزة باللون الأبيض من قماش الشيفون مع كارد يجان بكم واسع وطويل باللون السموني في بوستاج وكحلي مع بنطلون جينز باللون الأزرق وطرحة باللون السموني الداكن.

اللوك السابع للمحجبات

عبارة عن فستان واسع وطويل بأكمام كاملة باللون الموف يحتوي على نقشات زهرية باللون الوردي.

اللوك الثامن للمحجبات

عبارة عن بلوزة جويبر سوداء اللون مع التنورة الواسعة والطويلة من الستان الأسود.

ملابس محجبات كاجوال

الحلم التي تبحث عنه كل فتاة هو ظهورها كل يوم بشكل جديد ومتألق وكاجوال، وهو امر صعب على بيوت الموضة العالمية وبصفة خاصة على ملابس المحجبات في المناطق العربية والخليجية، والتي ينتظرها العديد من السيدات المتابعات لذلك بكل شغف، واليك اثنين من أشهر ملابس الكاجوال للمحجبات والتي سوف نناقشهم بالتفصيل كما يلي:

الجينز العصري مع التوب الألوان

الجينز العصري مع التوب الألوان
الجينز العصري مع التوب الألوان
  • تبدو هذه الاطلالة كلاسيكية عادية ولكن في الحقيقة هي في غاية الاناقة عندما تظهري بالبلوزة البيضاء، مع الجينز والحذاء الرياضي بالإضافة الي طرحة بيضاء اللون ونظارة شمس ذات عدسات واسعة، يا له من مظهر جذاب وانيق.
  • يمكن كذلك ارتداء البلوزة البيضاء مع الجينز الواسع فاتح اللون، بالإضافة الي الحذاء الرياض باللون الكحلي مع طرحة ذات لون فاتح، ولكي تتكمل فخامة تلك اللمسة الفنية ارتدي الحقيبة الصغيرة الميني من غوتشي.

البدلة الكاجوال

  • من أفضل ملابس المحجبات الكاجوال وتتطور كل صيف عن الاخر، بدلة من خامات القطن المريح والكتان الصيفي بالإضافة للبنطلون الواسع المحترم مع شنطة ذات اللون الميتاليك الفضي بالإضافة للحذاء من نفس لون الشنطة الجذاب.
  • كذلك يمكن ارتداء ببدلة عبارة عن بنطلون جيب واسع مع التوب ذات اللون البيج مع لمسه جمالية بحذاء رياضي من غوتشي بالإضافة الي شنطة جذابة من شانيل لتتناسب مع جميع الأوقات، ويمكن في الليل استبدال الحذاء الرياض بكعب عالي لحضور المناسبات الكلاسيكية.
قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد