توقعات جميع أيام الشهر لماغي فرح " برج العذراء "

توقعات الأبراج لماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر 2017  برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

الجمعة 1 والسبت 2 :
تفتتح الشهر بتفاؤل ومع وعد من الفلك، رغم بعض التراجع المعنوي ، إلا أن الأحداث تجعلك أكثر تفهماً لما يجري وانفتاحاً على الجديد، تجد بعض الأجوبة عن بعض التساؤلات.
الأحد 3 والإثنين 4:
الفلك يحذرك.من إلقاء التحديات، تجنب عرض العضلات فالأجواء غير ملائمة، كما عليك الإنتباه إلى بعض المراوغين والذيم قد يضمرون لك شراً، القمر المكتمل الأحد 3 في برج الجوزاء يفقدك السيطرة على الأمور، ويجعلك تواجه بعض الأخصام الشرسين أو نوعاً من الكذب والإفتراء.
الثلاثاء 5 والأربعاء 6: 
قريباً تنتهي الأحزان وتصل إلى مبتغاك، تبدو الإشارات الإيجابية واضحة، حتى ولو سارت الأمور ببطء بانتظار وصول كوكب مارس إلى موقع مناسب لك بتاريخ 9.
الخميس 7 والجمعة 8:
تسجل نقاطاً لصالحك شرط أن تبقى بعيداً عن بعض الإغراءات الكاذبة، حاذر في هذين اليومين من بلبلة عاطفية أو عائلية، أو محاولة البعض زجك في ورطة، حافظ على الاتزان الجمعة 8، لا تتطرف بمواقفك ولا تدعم أحدا على حساب صديق آخر.
السبت 9:
يسجل هذا اليوم حدثاً فلكياً جيداً وهو وصول كوكب مارس إلى برج العقرب حيث يكون موقعه أفضل لك ولأعمالك.
بين السبت 9 والإثنين 11:
تنطلق وتسجل بعض النقاط لمصلحتك، تتألق وتزداد شعبيتك الأحد 10، قد تحقق أيضاً في هذا اليوم نجاحاً مادياً، تكون أفكارك مميزة، قد تجمع حولك الإثنين 11 الزملاء والأصدقاء على مشروع أو فكرة، وتلفت الأنظار بطريقة مدهشة.
الثلاثاء 12 والاربعاء 13:
تتاح لك فرص لاستثمارات أو لعملية بيع وشراء تقبل عليها، يبدو التواصل مع الآخرين إيجابياً، رويداً رويداً تتعاطف معك الأفلاك وتتبدل الأحوال.
بين الخميس 14 والسبت 16:
لاتخف الإقدام على مبادرة أو من اتخاذ بعض القرارات، تثبت للجميع قدراتك الخميس 14. وتخرج بمشروع أو برأي يلفت الأنظار، تفكر بتغيير أو تقدم عليه الجمعة 15، ويكون له أثر إيجابي على وضعك المالي، أما تواصلك مع بعض الأشخاص النافذين السبت 16 فيقود إلى نتيجةإيجابية.
الأحد 17 والاثنين 18:
حاذر من خلاف عاطفي أو من قطيعة وانفصال وفراق، انتبه لبعض التفاصيل واصغ جيداً إلى بعض النصائح، قد يطرق بابك أحدهم مطالباً بحق مايجعلك تستاء من التوقيت، يطالبك الآخر بأكثر من الكلام، بالتزام ربما يصعب عليك اعتماده، لا شك أنك مررت بفترة من التغيير كبيرة نقلتك إلى جديد، وها إنك تستريح من التقلبات وتقبل على حظ يدعمك وعلى أجواء أكثر إيجابية بعد خضات مررت بها طوال السنتين الماضيتين.
الثلاثاء 19 والاربعاء 20:
تفرح بأجواء مؤاتية ودعم إيجابي، إنه وقت مناسب للاحتفال أو للسفر أو لالتقاط الفرص التي تتوفر لك.
الخميس 21:
تواتيك الظروف، لاتقدم على ردات فعل إزاء بعض المستجدات التي تبقى عاجزاً إزاءها، أجل المواجهة وكن هادئاً.
الجمعة 22:
تبذل جهدك لإرضاء الحبيب أو أحد أفراد العائلة، أو لمواساته والإصغاء إلى مشاكله.
السبت 23:
تبحث ميزانية ما وقضية مالية، وتقيم بعض الحسابات وتبدو متفائلاً وتحلم بموقع جديد.
الأحد 24 والإثنين 25:
إياك أن تتخذ قرارات متسرعة، فالقمر في مواجهتك يجعلك متسرعاً أو متردداً، قد تواجه بعض الحقائق المربكة وتحتاج إلى أجواء دافئة ومطمئنة، الفلك يبشرك بفترة عاطفية أكثر أماناً ورومانسية، فتنمو علاقة عاطفية أو تقبل على صداقة واعدة.
الثلاثاء 26: 
تفك بعض الألغاز وتكتشف حقيقة ما أبقيتها سرية يا عزيزي.
الأربعاء 27 والخميس 28:
أنت بحاجة إلى إيجاد أفكار صالحة لمحاصرة بعض المستجدات، قد تجتمع ببعض الفئات وتحرك بعض المشاكل وتحاول أن تقنع الآخرين بوجهة نظرك، تحقق رغم ذلك هدفاً لابأس به.
الجمعة 29: 
تبتسم الأفلاك، حاول أن تحدد مواعيدك في هذا اليوم، إذ يحمل إليك أجواء إيجابية تستطيع خلالها أن تخطط للغد، كن واعياً لما يدور حولك والتقط الفرص المناسبة.
السبت 30: 
ركز على ما تتميز به عن الٱخرين من قدرات ومعرفة، تنطلق كنجم في محيطك.
الأحد 31:
الفلك يطلب إليك التأني، وإحاطة نفسك بالأشخاص الذين تطمئن إليهم وتحبهم والذين يشبهونك، بعيداً عن المغامرات والمجازفات.

تعليقات
جاري التحميل...