توقعات جميع أيام الشهر لماغي فرح " برج الدلو"

توقعات الأبراج لماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر – برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

الجمعة 1 والسبت 2:
لاتتقدم بطلباتك، وابق متحفظاً واعتمد الوقاية حتى لاتصاب بأذى، رغم ذلك تكون الأوضاع الاجتماعية واعدة وناجحة.
الأحد 3 والإثنين 4: 
الحظ يبتسم لك، تشرق بجاذبية خاصة وتتاح لك فرص استثنائية في مجالات عدة أو في الميدان الأغلى على قلبك، القمر المكتمل الأحد3 في برج الجوزاء يتحدث عن حب ينمو أو عن صداقة غالية تبرهن عن وفائها.
الثلاثاء 5 والأربعاء 6:
الفلك يحذرك من بعض الأوهام، أو من بعض الغشاشين في مجال شخصي أو مهني، انتبه من فواتير ملغومة أو من عمليات استثمارية مدروسة، رغم ذلك يجب أن تستفيد من الأيام العشرة الأولى من الشهر، التي تعدك بنجاح كل الخطوات التي تقوم بهل كما بتحقيق بعض الآمال.
الخميس 7 والجمعة 8: 
تكتشف أن لديك أصدقاء مخلصين يلعبون دوراً في استمالة الآخرين إلى قضيتك ويدافعون عنك عند اللزوم، فإذا شعرت ببعض الإحباط فالجأ إليهم وحاول أن تبوح بما في داخلك للتخفيف عنك فقد تجد أذناً مصغية.
السبت 9: 
كأن الوحي يسقط عليك، فتتخذ قرارات سريعة وتعالج بعض القضايا بحدس ممتاز.
بين السبت 9 والإثنين 11 :
حاذر حتى لاتصطدم بالحبيب على أثر بعض الملاحظات أو الانتقادات التي قد توجهها إليه، يدخل كوكب مارس إلى برج العقرب الأحد 10 ويتغير المناخ كلياً وتتبدد بعض الآمال، فقد تضطر إلى محاولة الكرة أو أدوات حديثة وتكون محتاراً نوعاً ما، الجأ إلى الحوار الهادئ لترطيب الأجواء.
الثلاثاء 12 والاربعاء 13:
تنعم بيومين من الانسجام والتناغم، تفرح ببعض المستجدات ويخيم مناخ رومانسي مميز، حيث تعيش قصة تشبه الخيال أو تلتقي بمن تحب أو تجمعك الصدف بمن عاش في مخيلتك طويلاً، في الجو مغازلة ومصالحة.
الخميس 14 والجمعة 15: 
كن حذراً جداً، فهذان اليومان معاكسان يحملانك مسؤولية ضاغطة أو يوحيان بمشكلة طارئة، قد تدرس عرضاً تشكك به، أو تستغرب بعض التملق الذي يمارسه من كان حتى الأمس القريب ينصب لك العداء.
الأحد 17 والاثنين 18:
تتحرر من بعض الضغوط تنطلق واثقاً، وقد تبحث خلال هذين اليومين في سفر أو تواصل مع جهات خارجية، تستقبل نجاحاً أو انتصارا لك أو لأحد المقربين بفرح شديد.
بين الثلاثاء 19 والخميس 21: 
الثلاثاء 19 يسجل حدثاً فلكياً بارزاً، هو خروج ساتورن من برج القوس إلى برج الجدي بعد أكثر من سنتين ونصف، ما يحذر من بعض الأوهام أو من التوتر أو الضياع، قد تختلط عليك الأمور أو تشعر بشيء من الحيرة إزاء خيار لابد منه.
الجمعة 22 والسبت 23:
يتسلط عليك الضوء وقد تتبدل بعض مشاريعك وتعدل في بعض المسائل بصورة طارئة، وعلى أثر تطورات تحدث.
الأحد 24: 
تثقل عليك المهمات وتتزايد، وقد تصطدم ببعض المعوقات، مطلوب منك التحضير والتخطيط والبرمجة بعيداً عن الفوضى.
الإثنين 25: 
يخرج كوكب فينوس من برج القوس إلى برج الجدي، فترتبك بشأن حدث عام يؤثر على حياتك الشخصية، وذلك حتى اليوم الأخير من السنة.
بين الإثنين 25 والثلاثاء 26: 
تتعثر محاولات لتنظيم احتفال أو مناسبة.
بين الأربعاء 27 والخميس 28:
وقد ينشغل قلبك بمن تتعرف إليه حديثاً، أو بشخص من المحيط ولم تنظر إليه بطريقة خاصة حتى الٱن، تتاح لك فرصة للتودد والتقارب وتعيش رومانسية في هذا الوقت.
الجمعة 29 والسبت 30:
انتبه من الخلافات في وجهات النظر وحافظ على أمنك وسلامتك، فالأفلاك معاكسة خلال هذين اليومين وينذران بأزمة أو تراجع معنوي أو بتحديات لم تخطر بالبال، لحسن الحظ أن السنة تنتهي مع يوم جميل وواعد ويحمل أخباراً مشوقة ويجعلك مرتاحاً للتطورات أو للأخبار التي تتلقاها.
تعليقات
جاري التحميل...