توقعات جميع أيام الشهر لماغي فرح " برج الأسد "

توقعات الأبراج لماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر 2017  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

الجمعة 1 والسبت 2: 
تعيد النظر في اليومين الأولين بعلاقة عاطفية أو زوجية لك وتقيم بعض الحسابات، فتعود إلى الوراء لتحلل ما حصل وما تغير، وتعبر عن رغبة لك جديدة تناقشها مع الزوج.
بين السبت 2 والأحد 3: 
تزهو بكاريزما وبسحر مميزين، وتوظف مهاراتك في مجال مهني جديد، القمر المكتمل في برج الجوزاء الأحد 3 يفرحك ويتحدث عن مكافأة أو هدية أو إطراء تسمعه وينعش قلبك، تشعر أنك محبوب في هذه الفترة وتمارس سحرك
الإثنين 4: 
تترك انطباعاً جيداً على بعض الأوساط المهنية أو الاجتماعية، تسير الأمور لمصلحتك، حاول أن تستفيد من هذه الفترة التي تمتد حتى السبت 9 لكي تقطف ثمار جهودك.
الثلاثاء 5 والأربعاء 6: 
إياك أن تؤجل أي أمر، لاتماطل ولا تتله بأي شيء جانبي، استعمل لباقتك في الشرح والإقناع ولفت الأنظار والإهتمام، انتبه لمصلحتك وسلامتك.
الخميس 7 والجمعة 8:
قد تحتفل بمناسبة سعيدة وتسمع كلمات الإطراء على إنجاز لك أو عمل أو مفاوضات ناجحة، يدخل كوكب مارس إلى برج العقرب يوم السبت 9، فيفرض عليك التروي واللليونة وتجنب الاحتكاكات وعم تضييع الفرص.
بين السبت 9 والإثنين 11: 
تجنب الجدال والنزاعات، وخفف من الانتقادات وتوجيه الملاحظات، لأن الأمر قد ينقلب ضدك، قد تميل الى الكمال في هذه الأثناء وتعمل بكد وجد فيسود التوتر، خاصة وإنك تطال الآخرين بأكثر مما يستطيعون إعطاؤه لك.
الثلاثاء 12 والاربعاء 13:
كن صابراً مع المحيط، تبدو حركتك قوية جداً وتذهب في كل الاتجاهات بحثاً عن حلول ربما أو لقاءات مهنية لابد منها.
بين الخميس 14 والسبت 16:
أرجوك كن حذراً جداً، انتبه لصحتك وسلامتك وضاعف الوقاية، حتى لا تقع ضحية أحد الحوادث أو المناورات، أو حتى لاتقودك سذاجتك إلى الوقوع في فخ أو مأزق.
الأحد 17 والاثنين 18:
تلتقي بأصدقاء وبعض المتعاونين، قد تخبىء لك الأفلاك مفاجأة حلوة أو تتلقى خبراً جيداً مع القمر الجديد الإثنين 18 في برج القوس، وربما تخوض تجربة للمرة الأولى أو تقع في الغرام أو يجذبك عمل أو لقاء أو أمل جديد.
بين الثلاثاء 19 والخميس 21: 
تجمع بين الأعمال والملذات، تتحقق من أمر وتراجع بعض الحسابات، تترك أثراً جيداً لدى بعض النافذين أو الأوساط الحاكمة الخميس 21.
الجمعة 22 والسبت 23:
تسعى بكل جهدك لاختراق بعض الصعوبات، قد لايكون لك الخيار في مجال غال على قلبك وتضطر إلى قبول بعض التسويات أو الاستغناء عن بعض الأمور التي كنت تعتبرها أساسية، كن صابراً في علاقاتك الإجتماعية والعائلية والمهنية.
يوما الأحد 24 والإثنين 25:
يناسبان لإطلاق مشروع أو مفاجأة الآخرين بما خططت ونفذت، فد تبوح بما في قلبك وتذرف الدموع أيضاً وتشتكي لأحد الذين تثق بهم بما يخالجك من هواجس.
بين الثلاثاء 26 والخميس 28:
تستفيد من هذه الفترة، تتناغم الأفلاك في ما بينها لكي تحسن صورتك لدى بعض الأوساط وتحفزة على القيام بتغيير مناسب وتتيح لك فرصاً للتقدم، خاصة الخميس 28، تبدو سعيداً أثناء بعض الاحتفلات.
الجمعة 29 والسبت 30:
ابق على حذرك، وتصرف بليونة وهدوء ولا تعرض مكاسبك للخطر، قد يزعجك أحد أفراد العائلة أو تضطر لإلغاء موعد بغية ملاحقة أمر ملح، تشعر بالتعب والإرهاق.
الأحد 31: 
يحمل إليك اليوم الأخير من السنة انفتاحاً وارتياحاً وعقداً جيداً مع أحد الشركاء، تخطط وتدير شؤونك بشكل إيجابي واحترافي.

 

تعليقات
جاري التحميل...