تعرفي على أفضل طرق تنسيق الالوان في ملابس المحجبات

0 124

يعتبر من أهم الأشياء التي تهم أي سيدة محجبة عمومًا هو تنسيق الالوان في ملابس المحجبات حيث تسعى دائما إلى الاهتمام بأناقتها ومظهرها، سواء كانت محجبة أو غير محجبة، ويعتبر تنسيق الألوان من أولويات تنسيق الملابس عمومًا ومن ثم يعتبر تنسيق الألوان في ملابس المحجبات بالأمر ليس بالسهل أبدًا، وذلك لتعدد القطع التي ترتديها وبالتالي يصعب تنسيق الألوان مع بعضها، وفي مقالنا هذا سنعرض بعض الأفكار التي تلهمك عزيزتي كيف تنسقين ألوان ملابس حجابك.

ونحن نقدم اليوم أفكار تساعد في تنسيق الالوان في ملابس المحجبات، ولابد عزيزتي أن تعرفي أكثر عن الألوان، ومعرفة الألوان المنسجمة، والألوان المتباعدة ؛وذلك لأن أي خطأ في ذلك ستكون إطلالاتك غير مريحة.

ماهي الوان ملابس المحجبات المحايدة والأكثر انسجامًا عن غيرها؟

الألوان الأساسية لملابس المحجبات، عند أول ذكرنا للألوان الأساسية لابد أن نذكر اللون الأبيض والأسود والبيج حيث أن تلك الألوان تعطي إطلالة مريحة مع كل الألوان؛ لذلك لابد عزيزتي أن تحرصي على وجود الألوان الأساسية مع ملابسك، وعند ارتدائك ملابس منقوشة احرصي عزيزتي على أن يكون حجابك بلون موحد حتى تكون إطلالتك هادئة مريحة، وعند اختيارك للون حجابك لابد أن تختاري أكثر الألوان الزاهية حتى تكون إطلالتك أكثر بهجة، وأيضًا يمكنك أن ترتدي حجابك بدرجة أفتح من درجة ألوان ملابسك، وفي حالة عند ارتدائك ملابس مقلمة أو مخططة يجب أن ترتدي حجابك لون واحد وليكن أحمر مثلاً.

تعرفي على أفضل طرق تنسيق ألوان ملابس المحجبات:

هل تعلمين عزيزتي أنك تحتاجين في تنسيق الالوان في ملابس المحجبات أن يكون اللون الأزرق ينسجم مع البرتقالي بالإضافة إلى أن اللون البنفسجي يكون أكثر انسجاما مع اللون الأصفر، والأخضر يعشق الأحمر ويتألق به بينما الأزرق يليق كثيرا مع الأصفر، والأزرق مع الفوشيا، و الأخضر مع البنفسجي، وأخيرًا النبيتي مع الجملي تلك الألوان المنسجمة تستطيعي أن تستغليها في إطلالتك اليومية، ولا تنسي عزيزتي تنسيق اكسسواراتك مع ملابسك حيث أنه لابد أن يكون الحذاء والشنطة منسجمًا مع لون الطرحة وذلك يجعلك أكثر أناقة وجاذبية.

وبعد أن عرفتي عزيزتي الألوان المحايدة والمنسجمة من أجل تنسيق الالوان في ملابس المحجبات، وكيفية تنسيق ملابسك مع حجابك هل سيكون من الصعب عليكي تنسيق إطلالتك؟ لا أعتقد ذلك، ولا تنسي أبدًا أن ثقتك بنفسك وأخلاقك المهذبة وهدوء ملامحك وجمالها الطبيعي هو ما سيجعل طلتك ساحرة حقًا.
ولمعرفة كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا كل يوم في قسم موضة وأزياء.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد