تكبير الصدر في اسبوع واحد بطرق طبيعية و آمنه جدااااا و بدون جراحات تجميلية

عزيزتي الانثى هذا المقال لكل فتاة تعاني فتاة من مشكلة صغر الثدى، هل ترغبين في تكبير الصدر وجعله أكثر جمالا وأنوثة وطبعا أكبر حجماً ولا تعرفي الطريقة الصحيحة اذا لابد ان تقومي بقراءة الموضوع كاملا حيث يقدم اليكى موقع كل يوم الحل الأمثل لـ تكبير الصدر في اسبوع واحد بطرق طبيعية .

تكبير الصدر

تكبير الصدر في اسبوع واحد بالطرق الطبيعية

من النساء ترغب في تكبير الثدي لاعتقادها أن الثدي الكبير والمستدير هو رمز الجمال وانه يقوم بتعزيز جمال المرأة و انوثتها بين النساء وجعلها مرغوب بين الرجال وهناك الكثير من النساء الذي أنعم الله عليهم بشكل طبيعي بثديين كبيرين إلا أن هناك العديد من النساء التي لها صدر ذو حجم صغير ودائما يرغبن في تكبير الصدر في اسبوع واحد لأن سرعة الحصول على نتيجة دائما هي الدافع والحافز على البدء في تجربة اي وصفة طبيعية لتكبير الصدر .

هناك الكثير من الطرق التي يمكن خلالها أن يتم تكبير الثدي وهناك طرق ام بالتمارين او بالاعشاب :

اولا : طرق تكبير الصدر بالتمارين

ومن المعروف أن الغرض الرئيسي من عمل هذه التمارين هو بناء عضلات الصدر التي هي تحت الثدي ومن هذه التمارين التي تساعد على تكبير الثدي :

تمارين الضغط والاستلقاء :

حيث يتم موازنة الجسم على الكفين والركبتين مع المحافظة على كون الجسم مستقيم مع الركبتين والمحافظة على الوجه متجهاً نحو الأرض بحيث يكون العمود الفقري مستقيم ومحاولة المحافظة على توازن الجسم على الأرض من خلال ثني المرفقين ومحاولة تكرار عملية الدفع شرط عدم ملامسة الصدر للأرض .

تمرين الفراشة لتكبير الصدر :

حيث تقوم المرأة في التمرين بالجلوس ورفع اوزان ثقيلة أوزانها تتراوح ما بين ثلاث الى خمسة كيلو ويجب أن يكون الظهر بوضعية الاستقامة وبحيث تكون اليدين إلي جانبك طبعا مع تكرار التمرين .

تمارين منزلية تساعد على تكبير الصدر في اسبوع واحد

ثانيا تكبير الثدي بالأعشاب والخلطات

سيدتي يجب ان تعرفي ان هناك الكثير من السيدات لا يدركن على عمل التمارين اللازمة لتكبير الصدر لذلك قد يلجأ إلى الحل الآخر وهو الاعشاب والخلطات الا ان الخلطات التي سوف نقوم بعرضها عليكي هي خلطات واعشاب طبيعيه ولن تضطري لا تستخدمي فيها اي مواد كيميائية وسوف تجدين كل هذه الأعشاب والمكونات موجوده في المنزل إذن فإنها لن تكلفك الكثير من المال وهناك بعض الخلطات التي سوف نعرضها عليكي مثل :

خلطة العسل والبصل

حيث يتم خلط عسل النحل الطبيعي مع عصير البصل الطازج والكركم معا لنحصل على خليط متجانس ويتم استخدام الخليط في تدليك الثديين بصورة جيدة شرط ارتداء حمالة الصدر بعد تطبيق الوصفة وعلى مدار اليوم قبل الاستحمام .

خلطة التفاح والبابونج

حيث يتم استخدام ثمرة تفاح وملعقة بابونج وزيت اللوز الحلو وحبوب اللقاح في عمل خليط ونقوم ايضا باستخدام الخليط في تدليك الثديين بصورة جيدة شرط ارتداء حمالة الصدر بعد تطبيق الوصفة وعلى مدار اليوم قبل الاستحمام .

هل حقا ماء الورد يساعد في تكبير الثدي؟

انتشر مؤخرا الكثير من الأقاويل والتجارب على الانترنت وخصوصا مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون هل فعلا ماء الورد يساعد على تكبير الثدي؟ وهل فعلا هناك حالات استخدمت ماء الورد وحدث تكبير الصدر في اسبوع واحد وهناك دراسة تم نشرها على موقع سكر بنات وهو موقع متخصص في مقالات البنات و اقرب ما يكون لـ مجلة بنات وبس والمواضيع التي تهم الفتيات وتشغل تفكيرهم عن أهمية ماء الورد في تكبير الصدر .

وبالفعل هناك الكثير من تجارب البنات التي تدل على أن ماء الورد له تأثير فعال في تكبير الصدر، ويعتبر ماء الورد من أهم مكونات الوصفات الطبيعية الخاصة بالجمال والبشرة والعديد من الفتيات يستخدمن ماء الورد لتفتيح البشرة حيث له آثار رائعة على توريد البشرة واعطاء الوجه والخدود تفتيح طبيعي ولون أحمر متورد رائع.

ومن خلال بعض تجارب الفتيات وجدنا أن ماء الورد بالفعل له تأثير ممتاز في تكبير الثدي وبعض مناطق الأنوثة الاخرى، وموضوع تكبير الثدي يعتبر من المواضيع الخاصة فقط بالبنات ودائما ما يكون محرج التحدث فيه أو السؤال عنه أمام الأخرين، لذلك فكل فتاة تبحث عن وصفات طبيعية لتكبير الصدر عليكي بماء الورد حيث أنة نتاج العديد من التجارب المضمونة والمجربة من فتيات كثيرات بنفس حالتك وقد تم رصد العديد من حالات الفتيات ذوات الصدر الصغير الذين شاهدوا تغييرات ملحوظة في حجم الثدي ومناطق أخرى عند استخدام ماء الورد.

طريقة استخدام ماء الورد لتكبير الصدر

يتم وضع ماء الورد في زجاجة مياة الشرب منها يوميا لفترة مناسبة وبشكل مستمر وسوف تلاحظي تغير كبير في حجم الصدر لديك وسوف تحصلين على الصدر الكبير المشدود والمستدير التي طالما حلمتي به.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...