تعرف علي اسعار ومميزات أول هاتف محمول مصري

0 61

أثناء إطلاق فعاليات معرض القاهرة العالمي وتكنولوجيا المعلومات “كايرو آي سي تي” في دورته الحادية والعشرين، قام السيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، ياسر القاضي، بإهداء رئيس البلاد عبد الفتاح السيسي أول هاتف محمول صنع في مصر.

كما أشاد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في تصريحاته داخل مؤتمر اليوم عن أهمية هذه الخطوة والتي قد انطلقت من داخل محافظة أسيوط من داخل المصنع التكنولوجي لتكون بذلك نقطة انطلاق مصر في عالم التكنولوجيا الحديثة وغزو الأسواق الخارجية وتطوير عملية الاستيراد والتصدير الخاصة بهذا الصدد.

تعرف على أسعار أول هاتف محمول مصري
أول هاتف محمول مصري

نستعرض لكم اليوم من خلال هذا المقال أهمية ومميزات أول هاتف محمول مصري كما تم الكشف عنها:

  1. ورد أن أول هاتف محمول مصري من إصدار مؤسسة “سيكو” وهي مؤسسة مصرية بمساهمة صينية.
  2. سوف يتم طرح في الاسواق المصرية عدد 8 موديلات مختلفة من الهاتف، على أن يكون سعر أول هاتف محمول مصري يبدأ من 1000 إلى 4000 جنيه.
  3. يعد أول هاتف محمول مصري داعم لتكنولوجيا الجيل الرابع.
  4. تعد الشركة المصرية للاتصالات “WE”، هي الشركة المسؤولة عن عملية توزيع الهاتف المحمول بالمتاجر والمحلات التجارية في المرحلة القادمة وسوف يتم ذلك بالتنسيق مع وزارة الاتصالات.
  5. نسبة المكون المحلي من هذا الهاتف المحمول وصلت إلى 45%.
  6. يأتي ذلك زيادة عن نصف الإصدار في الجولة الأولى إلى أماكن البيع والشراء العربية والأفريقية.
  7. 64كما يتميز الهاتف بأن السعة التخزينية الخاصة به هي GB.وبالنسبة للشحن فهو يتميز بأن لديه شحن سريع TYPE Cكما يحتوي على كاميرا مزدوجة 13 ميجا بيكسلويتميز بأنه Android 7.0 naugatكما أنه قد تم تصنيع الهاتف المحمول المصري بخاصية بصمة الإصبع.

جدير بالذكر أنه قد شارك خلال فعاليات مؤتمر القاهرة الكثير من أشهر مؤسسات المحمول في مصر والخارج بالإضافة إلى العديد من المسؤولين من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، هذا بجانب الكثير من مؤسسات تكنولوجيا المعلومات المحلية والعالمية والبنوك والعديد من الشخصيات الهامة.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد