تعرف على مجموعة من أفضل مسلسلات الاثارة والتشويق الاجنبية

تعرف على مجموعة من أفضل مسلسلات الاثارة والتشويق الاجنبية ، إذا كنت  من محبي الإثارة والغموض والإستكشاف وترغب في مشاهدة مسلسل يجعلك تعيش هذه الأجواء إذا فهذا المقال موجه لك تماما والذي يعرفكم خلاله موقع كل يوم نيوز على من أفضل مسلسلات الاثارة والتشويق الاجنبية .

تعرف على مجموعة من أفضل مسلسلات الاثارة والتشويق الاجنبية

هذه القائمة هي واحدة من أفضل القوائم التي تعرك على المسلسلات التي تتمتع بجو الغموض والتشويق.

مسلسل Dexter

أفضل مسلسلات الاثارة والتشويق الاجنبية

هذا المسلسل تقوم قصته صورة أساسيه على ديكستر مورغان وهو شخص عملي منظم جدا ويغلب على شخصيته الانطوائية فتجده بالصباح يعمل في اخصص التحاليل الجنائية التابعة لشرطة ميامي وحينما يحل المساء يصبح قاتل متسسل وضحاياه هم المجرمين الذين عجزت الشرطة عن اللحاق بهم، بالطبع هو بعيد عن دائرة الشك تماما وذلك لما يظهر عليه من لطف وأخلاق حميدة يشهد بها كل من حوله ولكنه مر بصدنه في صغره أورثت عنده عقدة القتل هذه وقد كان هذا المسلسل مقتبس من مجموعة روايات ديكستر للروائي جيف ليدنسي.

مسلسل MindHunter

هذا المسلسل الأمريكي واحدا من  أفضل مسلسلات الاثارة والتشويق الاجنبية وتدور أحداثه حول شخص يدعى هوردن فور وشخص آخر هو بيل تينش وكلاهما عملاء لدى مكتب التحقيقات الفيدراي ويقومان بمقابلة مجموعة من المجرمين والسفاحين ليقومان باكتشاف الأسباب والدوافع التي تقودهم لارتكاب الجرائم والتعرف على ما بداخلهم وطريقة تفكيرهم ليساعدهم ذلك الأمر في حل ألغاز القضايا التي يعملون عليها والتعرف على ما يدور في رأس المجرمين بالتجربة الواقعية.

حاز المسلسل على إعجاب المشاهدين والناد وانتشر بصورة رائعة جدا وهو منقول عن روايات حقيقية وقصص واقعية تم إجرائها مع مجرمين وقاتلين متسلسلين بالفعل.

مسلسل Breaking Bad

أفضل مسلسلات الاثارة والتشويق الاجنبية

تدور أحداث هذا المسلسل الشيق في إطار كوميدي وعلمي مثير حيث يقوم على شخصية عالم كيمياء عبقري وهو والتر وايت الذي يكتشف أنه مصاب بسرطان الرئة الذي لا يوجد علاج له فيقرر أن يتجه بعد ذلك إلى الدخول في عالم الجريمة ويتعاون مع مجرم فيفيده بعلمه في الكيمياء في تصنيع وبيع المواد المخدة مستخدما قدراته وذكائه العالي جدا وذلك بهدف الحصول على الأموال التي تؤمن مستقبل أسرته بعد وفاته.

مسلسل Hannibal

هذا المسلسل من أكثر مسلسلات التشويق والإثارة الممتعة التي يمكنك مشاهدتها وتم اقتباسه من رواية التنين الأحمر بجميع شخصياتها وتدور قصة المسلسل حول ويل غراهام المحقق المسؤول عن قضية اختفاء لثمان فتيات في ظروف غير معلومة ولكن أجواء وظو التحقيق تؤثر سلبا على نفسية المحقق فيستعين بالدكتور النفسي هانيبال والذي يكون هو السفاح والمجرم المنشود.

يبدأ الطبيب باستغلال علاقته مع المحقق حتى يقوم بالتلاعب بسير التحقيقات ولكن هذه العلاقة تؤثر عليه هو الآخر ويبدأ الصراع والأأحداث الشيقة التي ستفاجئك كل مرة عند مشاهدتها.

مسلسل Manhunt: Unabomber

مسلسل من أروع مسلسلات التشويق والإثارة التي يمكنك مشاهدتها وهو مأخوذ عن قصة واقعية من مكتب التحقيقات الفيدرالي وتدور حول تعقب المكتب لمجرم خطير يسمى ان بومبر والقصة الواقعية أنه كان مجرم خطير محترف في تفجير الجامعات والطائرات باستخدام مجموعة من القنابل التي تم صنعها باليد وتعقبته الشرطة لأكثر من 17 سنة، الأحداث ستأخذك إلى عالم آخر ولاسيما وأنت تعلم أنها أحداث واقعية وصاحبها هو شخص حقيقي مهووس اسمه تيد كازينسكي.

مسلسل The Night Manager

أفضل مسلسلات الاثارة والتشويق الاجنبية

هذا المسلسل من أقصر المسلسلات حيث تبلغ عدد حلقاته ستة حلقات فقط وعلى الرغم من ذلك فهو يقدم جو رائع ومختلف من الغموض والإثارة في حلقاته، يدور المسلسل حول جوناثان وهو جندي سابق في الجيش البريطاني يعمل في أحد الفنادق ليلا ويعمل على التعامل مع المجرمين من خلال التجسس على تحركاتهم وكشف المجرمين المتورطين بقضايا التجسس المخابراتية أو من يتاجرون بالسلاح.

لا تقف أحداث المسلسل في مكان ب تتنقل بين العديد من الدول في الغرب والدول العربية كذلك وهو مأخوذ من رواية مدير الليل لصاحبها الكاتب جون لو كاريه.

مسلسل La Mante

هذا المسلسل الفرنسي الرائع من المسلسلات المشوقة جدا والتي تجعلك تعيش في جو مختلف من الإثارة والمتعة وتدور أحداث المسلسل حول شخص يدعى داميا يعمل شرطي ناجح جدا والذي قاده لدخول هذا العمل هو الصدمة التي تعرض لها في صغره حينا رأى رجال الشرطة يقومون بجر والدته ولكنه يكتشف فيما بعد أن والدته كانت قاتلة حيث كانت تقتل الأشخاص المتحرشين والذين يغتصبون الأطفال وقد تم سجنها عقابا لذلك ويلتقي ابنها بها وتبدأ المغامرات.

مسلسل Happy Valley

أفضل مسلسلات الاثارة والتشويق الاجنبية

هذا المسلسل من أكثر المسلسلات تعقيدا حيث يحكي قصة سيدة انتحرت ابنتها بسبب رجل ولها أخت تدمن على تناول المخدرات بالإضافة لحفيدها الذي جاء نتيجة الاغتصاب، تعرف هذه السيدة بخروج الرجل المتسبب بانتحار ابنتها من سجنه فتقرر الانتقام منه وتبدا بالبحث عنه في رحلة مثيرة ومشوقة.

مسلسل Rake

مسلسل استرالي ناجح ومشوق يجمع بين الكوميديا والإثارة في نفس الوقت وتدور أحداثه حول كليفر جرين المحامي المولع بأن يمسك القضايا التي تخسر دائما ويدافع عن أشخاص لا يوجد أمل في خروجهم من دائرة الجريمة مثل آكلي لحوم البشر والمتهمين في قضايا سياسية، له خمسة مواسم كان أولها في عام 2011م وآخرها في 2018م وهو من أروع المسلسلات التي تضيف جو من الفكاهة والمتعة لذا ننصحك بمشاهدته.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...