تعرف على برنامج picsart أفضل برامج تعديل الصور على الإطلاق

برنامج picsart ، برامج تعديل الصور من البرامج التي شهدت إقبالا ي الآونة الأخيرة من قبل الكثير من الأشخاص الذين توجهوا لتحميل هذه البرامج بهدف التعديل على صورهم وجعلها تبدو بصورة أجمل، ومن البرامج الشهيرة التي ظهرت في مجال تعديل الصور وتحسينها برنامج picsart الذي اشتهر وأصبح الملايين مولعون باستخدامه كثيرا لذا فإن موقع كل يوم نيوز يعرفكم بشكل أقرب على برنامج picsart وكيفية تحميله لجهاز الهاتف وجهاز الكمبيوتر وأهم مميزاته.

برنامج picsart

برنامج picsart

هذا البرنامج أحد البرامج الرائعة والتي لات رواجا كبيرا جدا بين محبي صور السيلفي بل مهووسين بها حيث امتلك مكانة مميزة لأنه غير معقد كما في برنامج الفوتوشوب الذي يحتاج إلى خبرة ومهارة للتعامل معه كما أنه غير قليل الإمكانيات مثل برنامج ريتريكا، فهو برنامج رائع يجمع ما بين البساطة والاحترافية في نفس الوقت.

أبرز مميزات برنامج picsart

  • الاحترافية، هذا البرنامج من البرامج الاحترافية الرائعة في مجال التعديل على الصور والدمج وإضافة المؤثرات المتنوعة لتحويل الصورة من صورة عادية جدا إلى صورة رائعة ومتميزة.
  • المؤثرات المتنوعة، يحتوي البرنامج على الكثير من المؤثرات البصرية الرائعة التي يمكن إضافتها على الصورة ومنحها جمالا كما يمكن إخفاء أي عيوب موجودة فيها.
  • المشاركة، هذا التطبيق من التطبيقات الجيدة جدا التي تتيح لك مشاركة صورك وكذلك ابتكر أعمالك الخاصة والإطلاع على أعمال غيرك من صور وإبداء رأيك فيها ومشاركتها على صفحتك.
  • الرسم الحر، يوجد داخل البرنامج خاصية رائعة ومهمة وهو إمكانية الرسم الحر وإنشاء العمل الخاص بك أنت وتستطيع الرسم في مجموعة من الطبقات جتى يمكنك التعديل عليها بسهولة فيما بعد.

  • الملصقات المتعددة، يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة جدا من الملصقات المتميزة التي يمكنك إضافتها للصور الخاصة بك بكل بساطة وكذلك تستطيع الاختيار ما بين مجموعة كبيرة جدا من الملصقات الموجودة بمكتبة البرنامج.
  • الكاميرا، لا يعد البرنامج مجرد برنامج لتعديل الصور فقط بل هو أيضا برنامج تصوير حيث يحتوي على كاميرا تستطيع التقاط صورك بها ومن ثم التعديل عليها بواسطة مجموعة من الأدوات المميزة الموجودة في البرنامج.
  • شهرة ومجانية التطبيق، البرنامج يمتلك شهرة كبيرة جدا فهو من أكثر برامج الصور التي يتم تحميلها واستخدامها وبالرغم من ذلك فهو لا يتطلب منك دفع أي رسوم لاستخدامه بل هو برنامج مجاني بالكامل.
  • سهولة الاستخدام، على الرغم من أن البرنامج احترافي وبه عدد كبير من الأدوات إلا أنك ن تواجه صعوبة في التعرف عليه واستخدامه بسلاسة.
اقرأ ايضاً:

تحميل برنامج picsart

picsart download للاندرويد

برنامج picsart

يتوفر التطبيق الخاص بتعديل الصور على متجر جوجل بلاي وزادت عدد مرات التحميل له حتى وصلت إلى أكثر من 500 مليون مرة حيث أنه من التطبيقات الأساسية على كل جهاز أندرويد، حتى تتمكن من تحميل التطبيق ستقوم بكتابة اسمه في خانة البحث والضغط على زر التحميل الموجود بالتطبيق، بعد أن يتم تنزيل التطبيق على جهازك ستقوم بإنشاء الحساب الخاص بك وذلك بطريقتين إما من خلال حساب الفيسبوك الخاص بك أو من خلال التسجيل بالبريد الإلكتروني ليصبح لك حساب على البرنامج تحتفظ بداخله بصورك وتشارك كل ما يخصك مع الآخرين عليه.

تحميل برنامج picsart للكمبيوتر

برنامج picsart لا يقتصر على أجهزة الهاتف المحمول فقط بل يمكن تنزيله واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والقيام بنفس الأمور التي تتم على الهاتف دون أي اختلاف، يمكنك تنزيل البرنامج الخاص بك على جميع نسخ الويندوز الخاصة بك فهو يعمل على جميع الإصدارات المختلفة بمنتهى السلاسة ويقدم لك نفس الخصائص والمميزات التي يقدمها في نسخة الأندرويد.

رابط تحميل برنامج picsart للكمبيوتر

الأدوات والرسم في برنامج picsart

برنامج picsart

يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من الأدوات التي تساعدك في تعديل صورك أو الرسم من البداية لتكوين صورة مميزة خاصة بك، من أبرز هذه الأدوات أداة سحر، اقتصاص الصورة، إضافة صورة، الملصقات، النصوص، الرسم، عدسة لامعة، اختيار شكل للقناع ووضع إطارات للصور.

خيار الرسم هو أحد الخيارات المتاحة كذلك في البرنامج حيث يمكنك فتح نافذة جديدة والبدء بالرسم عليها ولكن لازالت هذه الخاصية محدودة بعض الشيء وقيد التطوير حيث أن هناك العديد من البرامج الأخرى المخصصة للرسم بصورة احترافية.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...