تعرف على المميزات الرائعة في حزمة اوفيس 2019 الجديدة


تعرف على المميزات الرائعة في حزمة اوفيس 2019 الجديدة ، قامت شركة مايكروسوفت بالإعلان عن الحزمة الجديدة من مايكروسوفت للعام الجديد وكالعادة بمجموعة من المميزات المختلفة التي تميزها عن الحزمة السابقة لها، وقد ظهرت معلومات قليلة جدا عن هذه الحزمة إلا أن مميزاتها ظهرت جلية أمام المستخدمين ويعرفكم موقع كل يوم نيوز على المميزات الرائعة في حزمة اوفيس 2019 الجديدة.

تعرف على المميزات الرائعة في حزمة اوفيس 2019 الجديدة

إدراج الأيقونات والرموز

حزمة اوفيس 2019

تتيح الحزمة الجديدة من مايكروسوفت أوفيس إمكانية إضافة الرموز والعديد من رسموات الفيكتور داخل المستندات الخاصة بها وداخل الرسائل التي يتم إرسالها بالبريد الالكتروني وكذلك في عروض بوربوينت التقديمية، يمكنك بكل سهولة القيام بسحب الرسومات والرموز إلى المكان ومن بعد ذلك تستطيع التحكم في لونها، حجمها أو تدويرها بشكل ما.

ترجمة النصوص للغات مختلفة

أهم المميزات التي تمت إضافتها إلى حزمة اوفيس 2019 هي إمكانية القيام بترجمة النصوص من لغات إلى لغات أخرى داخل برامج Word,Excel,One Note ويمكنك إضافة هذه الخاصية إلى برنامج Outlook.

اقرأ أيضا: تحميل مايكروسوفت اوفيس 2018 عربي

 إتمام المعادلات الرياضية باستخدام UnicodeMath,Latex داخل برنامج الورد

حتى تتمكن من حل معادلة رياضية داخ برنامج الورد عليك أن تقوم بإدخالها أولا من خلال الضغط على ” += Alt” وكتابة المعادلة الرياضية التي ترغب في حلها وإدخال الرموز الرياضية المتعلقة بالمسألة من خلال تقنية Math Auto Correct.

الرسم بالحبر

حزمة اوفيس 2019

توفر هذه الحزمة الجديدة إمكانية الكتابة داخل برامج الأوفيس باستخدام الحبر وذلك من خلال استخدام اليد إذا كانت الشاشة بالمس أو من خلال استخدام القلم الالكتروني أو الماوس ويمكن تطبيق نفس الأمر على الرسم وليست الكتابة فقط.

خاصية Accessability Checker

هذه الخاصية من الخواص الجديدة والرائعة الموجودة في حزمة اوفيس 2019 والتي تساهم في تعديل كل شيء بنقرة واحدة فقط، فعلي سبيل المثال عند قيامك بإرسال رسالة بريد إلكتروني لأي شخص أو مشاركة أي مستند أو جدول قمت بتعديله يمكنك أن تقوم بضغطة واحدة فقط على Accessability Checker للتأكد من صلاحية المحتوى الخاص بك وتناسبه مع جميع الأأشخاص الذين قمت بمشاركته معهم.

مشاهدة الملفات التي تمت مشاركتها

أصبح بإمكانك من خلال الطريقة الخاصة بالعرض المشترك سواء كان على أجهزة IOS وأجهزة Mac أن تشاهد الملفات التي قام الآخرون بمشاركتها معك ويظهر لك هذا الخيار بصورة تلقائية لتتمكن من مشاهدة أي ملف تمت مشاركته مع الآخرين.

تحميل حزمة مايكروسوفت أوفيس

تستطيع في البداية تحميل الحزمة الخاصة بمايكروسوفت اوفيس 2019 في البداية بشك مجاني فترة تجريية فقط وتتحول هذه النسخة بعد ذلك تصبح النسخة مدفوعة ويتم بيعها بمبلغ 200 دولار أمريكي، وكما نلاحظ ارتفاع السعر بشك كبير قد يصعب اقتناء هذه النسخة للمستخدمين في الشرق الأوسط وكن هناك بديل متوفر لهذه النسخ.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...