تعرف على أفضل معالم السياحة في سويسرا


تعرف على أفضل معالم السياحة في سويسرا ، سويسرا من الدول العالمية التي تتمتع بطبيعة رائعة جدا تجعل منها وجهة سياحية متميزة لكل من يرغب في قضاء وقت ممتع والتنزه بين أماكنها الرائعة، موقع كل يوم نيوز يعرفكم على أفضل معالم السياحة في سويسرا وكيفية قضاء وقت ممتع هناك.

أفضل معالم السياحة في سويسرا

دولة سويسرا تمتلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها والتعرف على المعالم الشهيرة جدا فيها.

السياحة في جنيف

السياحة في سويسرا

مدينة جنيف من المدن الرائعة الموجودة في سويسرا والتي تعد من أكبر مدنها على الإطلاق وهي محاطة بجبال الألب وجبال جور الرائعة، اللغة الفرنسية هي اللغة الرسمية التي يتحدث بها سكان المدينة هناك وأبرز ما يميزها الكثير من المتاحف والمعارض الموجودة والمنتشرة بالمكان.

بحيرة جنيف من المعالم السياحية الهامة جدا التي يمكنك زيارتها في مدينة جنيف ومشاهدة المياه العذبة التي تملأها وتمنحها مظهر طبيعي خلاب، كما تمتلك جنيف اطول نافورة في العالم وهي نافورة جنيف ويبلغ ارتفاعها حوالي 140 متر وهي متواجدة داخل البحيرة وتعطي منظر رائع جدا ومريح للنظر.

إذا كنت ترغب في الخروج للنزهة سريعة مع الاستمتاع بوقتك في جنيف في الحديقة الانجليزية هي الاختيار الأمثل لهذا حيث يوجد بها مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة والزهور الجميلة المتنوعة التي تملأ المكان وتمنحك جو من المتعة والاسترخاء.

السياحة في انترلاكن

هذه المدينة من المدن السياحية الرائعة والمتميزة في سويسرا وتتمتع المدينة بشعبية عالية جدا بين الكثير من الناس هناك وكذلك لدى السياح الذين يأتون لزيارتها، تمتلك المدينة مجموعة رائعة من معالم الجذب السياحي الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها براحة كبيرة.

شلالات تروميل باخ من الأماكن السياحية الشهيرة والرائعة جدا المتواجدة في انترلاكن وهي قريبة جدا من وادي لوتربرونن وهو مجموعة من الشلالات الرائعة والمتميزة جدا التي تجذب السياح من كل مكان بالعالم وقد تم إدراجها على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

شيلتهورن مكان جبلي سياحي رائع وهو من أجمل الأماكن السياحية في سويسرا بالكامل ويأتي إليه العديد من السياح من كل مكان حول العالم ويوفر المكان إطلالة رائعة جدا على المعالم الموجودة هناك والمحيطة به.

السياحة في زيورخ

السياحة في سويسرا

مدينة زيورخ أحد المدن الرائعة جدا التي يمكنك زيارتها في سويسرا والتعرف عليها بشكل مقرب جدا فهي مكان يتجمع به الكثير من المعالم السياحية وأماكن الترفيه بداية من المحلات التجارية وصولا للمطاعم والمقاهي المنتشرة بكل مكان، من أبرز الأماكن السياحية الموجودة في زيورخ بحيرة زيورخ الجميلة جدا والتي كانت تشكل في القدم ممرا قديما عبور القوارب من خلالها واشتهرت البحيرة فيما بعد ولاسيما عندما أصبحت محاطة بالمطاعم والمقاهي المختلفة.

بحيرة النزهة من الأماكن الرائعة الموجودة في مدينة زيورخ السويسرية وهي مكان مميز ووجهة جيدة جدا للتنزه وقضاء وقت رائع مع عائلتك لما يحتويه المنتزه من مجموعة من الألعاب الكهربائية المتنوعة والعديد من المناسبات والاحتفالات التي تقام داخل المكان لتمنحه جو من المتعة والتميز.

السياحة في لوغانو

السياحة في سويسرا

لوغانو أحد امدن الجميلة الموجودة ي سويسرا والتي تعد مكان سياحي متميز وتتميز بموقعها الرائع القريب من دولة إيطاليا وإطلالتها الخلابة على بحيرة لوغانو، يوجد بها مجموعة كبيرة من المتاحف التاريخية والأثرية والكثير من الكنائس المتنوعة كما أن جوها ممتع في معظم فصول السنة وبالتالي فهي تشكل عامل جذب رائع للسياح.

منتزه سان جراتو من الأماكن السياحية الجميلة جدا الموجودة في لوغانو وهو موجود على ارتفاع كبير من سطح الأرض وتغطيه مجموعة كبيرة ورائعة من المساحات الخضراء والزهور المتنوعة.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...