تعرف على أجمل الفنادق حول العالم

تعرف على أجمل الفنادق حول العالم ،  حيث يعد الفندق هو مكان يسكن فيه الأشخاص لمدة قصيرة مقابل المال، وهذا المسكن يكون مزود بكل شيء من وسائل الراحة والترفيه من أجل راحة الأشخاص الساكنين به، مع توفر أيضا خدمة الطعام والشراب والنظافة وغيرها الكثير.

ويختلف كل فندق عن الآخر من حيث الخدمات التي يقدمها للعميل، بوجود الفنادق بجانب المنتجعات والقرى السياحية ينشط السياحة ويجلب الكثير من السياح، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف علي اجمل الفنادق في العالم.

اجمل الفنادق فى العالم :-

فندق شيراتون بارك تاور لندن :-

يعتبر فندق شيراتون بارك تاور لندن من افخم الفنادق المشهورة ذات ال٥نجوم، حيث يتميز بموقعه المركزي القريب من مولات التسوق والموضة في لندن.

ومن أبرز مزايا الفندق أنه يقوم بتقديم غرف فاخرة و مميزة، ويقدم المطعم أكلات رائعة ومتنوعة تتضمن القائمة أطباق الأسماك المختلفة.

فندق هيلتون بارك ميونخ :-

يقع فندق هيلتون بارك ميونخ بجانب الحديقة الإنجليزية و يعتبر من الفنادق ذات ال٥نجوم ويقدم الفندق غرف أنيقة وجميلة مكيفة الهواء مزودة بشرفة ذات إطلالات بانورامية ويوجد داخل الفندق حوض سباحة كبير داخلي، ساونا وصالة لممارسة الألعاب الرياضية.

بالإضافة إلى مقهى وصالون لتصفيف الشعر، والغرفة وايضا توفر الغرف السرائر المريحة بالإضافة الى المشروبات الساخنة والباردة وايضا الفاكهة الطازجة .

لندن: فندق جميرا كارلتون :-

يقع فندق جميرا كارلتون في موقع متميز في لندن ومن حوله يوجد اجمل الاماكن السياحية، ويتميز ايضا من قربه من منطقة هايد بارك يستطيع النزلاء التسوق بجانب الفندق بشكل أفضل وسريع ويمكن الاستمتاع بجولة سياحية في اشهر الاماكن السياحية فى لندن.

ويوفر الفندق خدمة راقية جدا السيارة والسائق الخاص بالنزيل حتى يستمتع بأكبر جولة سياحية في معالم لندن وايضا يوجد خدمة الغسيل والكي حتى يتمتع النزيل بكل وسائل الراحة والرفاهية.

فندق زمزم الكعبة :-

يقع فندق بولمان زمزم الكعبة أو كما يطلق عليه زمزم الكعبة قريب من الحرم المكي، على بعد ١٠٠متر فقط، ويوفر الفندق غرف ذات إطلالات خاصة ومتميزة على الكعبة المشرفة، يبقى موظفين الاستقبال متواجدين ٢٤ساعة لخدمة النزلاء.

بالإضافة إلى خدمة الغسيل والكي للملابس حتى يشعر النزيل بالراحة والرفاهية وايضا يعم فى الفندق جو من الهدوء والراحة لا مثيل له.
والآن يمكنكم التعرف على المزيد من الرحلات حول العالم من خلال موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...