تطبيق Indeed للبحث عن الوظائف مجانا

تطبيق Indeed ، في مرحلة من حياتنا يحتاج كل منا إلى البحث عن وظيفة مناسبة، لذا تم تصميم تطبيق Indeed للبحث عن الوظائف مجانا، ليختصر جميع خطوات البحث عن عمل القديمة المرهقة بدنيا وعقليا، وفي عصر التكنولوجيا أصبح من الممكن بكل سهولة استبدال كل الطرق المضنية.

حيث يمكن توفير فرص عمل عديدة ومتنوعة تناسب كل فرد حسب مؤهلاته ومتطلباته ومكان إقامته ومجال عمله، التطبيق يدعم 28 لغة مختلفة من ضمنها اللغة العربية، مما يسهل على المستخدم عملية البحث بلغته الأم، وقد حصل تطبيق Indeed على ما يتخطى 50 مليون عملية تحميل من متجر جوجل ويغطي التطبيق عملية البحث عن وظيفة في ما يزيد عن 60 دولة حول العالم.

تطبيق Indeed للبحث عن وظائف نت :-

يتميز تطبيق indeed بسهولة الاستخدام، حيث أن كل ما يتطلبه من المستخدم تحميله من متجر جوجل والبدء بعملية البحث عن وظيفة بين حوالي 16 مليون فرصة عمل في المجالات المختلفة بعد قيامه بعملية التسجيل المعتادة مثل أي تطبيق جديد.

اقرأ ايضاً:

أحصل على جيست بوست مجاني

بالإضافة إلى أن يمكن لمستخدمي تطبيق Indeed للبحث عن الوظائف مجانا اختيار مواصفات الوظيفة كالعمل بدوام كامل أو جزئي و يمكنه تحديد مسمى الوظيفة التي يرغب في البحث عنها، ويتاح على التطبيق البحث عن الوظائف في شركة معينة، ويقوم المستخدم عند تسجيله على الموقع بتسجيل مؤهلاته العلمية وخبراته العملية ويمكنه البحث عن وظيفة متدرب أو مستقل بما يناسب الوقت المتاح له.

مميزات تطبيق Indeed للبحث عن الوظائف مجانا :-

تطبيق indeed  تطبيق جديد من أهم مميزاته أنه عند القيام بعملية البحث عن وظيفة عليه فإنه يقوم بترشيح الوظائف الجديدة بشكل متجدد وتنبيهك لها بما يلائم البيانات التي ادخلتها في عملية البحث السابقة التي قمت بها من قبل عليه.

كما يقوم تطبيق Indeed  باستخدام خاصية تحديد الموقع المتوفرة على جهاز المستخدم ويوفر الوظائف الملائمة الجديدة المتاحة بما يناسب مؤهلاته ومتطلباته في الأماكن والمدن والدول المحيطة أو المجاورة له، يذكر أن التطبيق متاح مجانا على متجر جوجل.

كما يمكن تحميله على أي جهاز من الاجهزة الذكية التي تستخدم نظام الأندرويد، بذلك يمكنك الحصول على ملايين من الوظائف وفرص العمل حول العالم فقط بكبسة زر واحدة.

ولمعرفة أهم التطبيقات يمكنكم زيارة تكنولوجيا موقعنا كل يوم.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...