تطبيق تسجيل المكالمات بسرية لجميع الهواتف


تطبيق تسجيل المكالمات لجميع الهواتف ، تطبيق تسجيل المكالمات من أهم البرامج والتطبيقات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص لاستخدامها وتحميلها على هواتفهم حيث يساهم في تسجيل المكالمات الواردة والصادرة وغيرها من الخصائص المهمة التي تمكنك من التحكم بالمكالمات، موقع كل يوم نيوز يساعدكم على تحميل افضل نسخة مجربة من تطبيق تسجيل المكالمات لجميع الهواتف ورابط تحميله.

برنامج تسجيل المكالمات لجميع الهواتف

برنامج Automatic Call Recorder من التطبيقات الهامة لجهاز الهاتف حيث يمكنك هذا التطبيق بعد أن تقوم بتحميله بتسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة إليك كما يمكنك القيام بتحديد المكالمات التي ترغب في تسجيلها والمكالمات التي لا ترغب في تسجيلها، وبالتالي يمكنك الرجوع بعد ذلك إلى المكالمات التي قمت بتسجيلها والاستماع إليها في اي وقت

يتيح لك هذا البرنامج أن تقوم بعمل قائمة بملخص المكالمات التي تظهر بعد انتهاء المكالمة مباشرة كما أنه يساهم في تسجيل المكالمات لفترات طويلة من الزمن مع المحافظة على سرية وخصوصية المستخدم، يتمكن البرنامج كذلك من تسجيل المكالمة بوضوح تام دون التعرض لأي تشويش أو عدم وضوح في الصوت.

برنامج تسجيل المكالمات بسرية لجميع الهواتف

اقرأ أيضا: برنامج تسجيل المكالمات في الايفون

الطرق المختلفة لتسجيل المكالمات في البرنامج

  • التسجيل التلقائي للمكالمات، يعمل البرنامج في هذه الحالة على تسجيل المكالمات بصورة تلقائية ودون أن تعطيه أوامر بذلك باستثناء جهات الاتصال التي تقوم أنت باستثنائها من هذه العملية.
  • تجاهل تسجيل المكالمات، يمكن إلغاء خاصية تسجيل المكالمات كلها باستثناء تلك التي تضعها ضمن اللائحة الخاصة التي ترغب بتسجيل مكالماتها وتبقى جميع الأرقام الأخرى دون تسجيل أي مكالمات.
  • تجاهل جهات الإتصال، في هذه الحالة يقوم البرنامج بتسجيل أي مكالمة من الجهات الغير موجودة في جهات الاتصال الخاصة بك باستثناء أي جهة اتصال أخرى تقوم باختيارها للتسجيل.

مميزات تطبيق تسجيل المكالمات

  • يدعم التطبيق مجموعة متنوعة من اللغات من أبرزها اللغة العربية، الإنجليزية والألمانية.
  • يتميز بصغر الحجم وعدم تأثيره على موارد الهاتف بشكل سلبي كما أنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى خبرة مسبقة أبدا.
  • يمكنك من حفظ التسجيلات الخاصة بالمكالمات والرجوع إليها بسهولة عندما تحتاج لذلك.
  • يمكنك تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني دون دفع رسوم واستخدامه.

رابط تحميل برنامج تسجيل المكالمات

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...