5 تطبيقات مجانية لا غني عنها في أجهزة الأندرويد

0 79

5 تطبيقات مجانية لا غني عنها في أجهزة الأندرويد، وهي تطبيقات اللانشر التي يتم تخصيصها على أجهزة الاندرويد تؤدي إلى تغيير عرض الشاشة الرئيسية على جانب تغيير شكل التطبيقات بداخل الشاشة الرئيسية للجهاز المستخدم ليمنحك مميزات جديدة خيالية تزيد من متعة استخداماتك.

5 تطبيقات مجانية لا غني عنها في أجهزة الأندرويد

اقرأ ايضاً:
  1. من أول هذه التطبيقات تطبيق Everythingme الذي يوفر لمستخدمه جميع احتياجاته من الهاتف المحمول من خلال النقرة مرة واحدة فقط، ويعمل التطبيق على إضافة وظائف ذكية إلى نظام الأندرويد، حيث يتم إحضار التطبيقات التي تحتاج إليها خلال لحظة فقد، مثل تطبيقات أخبار الصباح، ويعطي نتائج أفضل دقة، ويتيح التطبيق عن طريق مجلد حولي أن يتم مشاهدة جميع المطاعم القريبة من المستخدم إلى جانب دور العرض السينمائية وكذلك محطات النقل القريبة من المستخدم.
  2. التطبيق الثاني فهو تطبيق Evie Launcher التي يتميز بالتصميم الفريد، ويقدم ميزة تشغيل التطبيقات بالإضافة إلى الوصول إليها بكل سهولة عن طريق البحث.
  3. التطبيق الثالث هو Lawn Chair Launcher يعد من مميزات هذا التطبيق إتاحة تعديل الواجهة وكذلك الحركات للمستخدم بما يناسبه، ويسمح التطبيق بالعمل إخفاء أو تعديل الإيقونات على سطح الهاتف، إلى جانب إتاحة إنشاء مجلدات خاصة بلانشر بيكسل، والوصول إلى شريط البحث في موقع جوجل عن طريق السحب فقط على أسفل في الصفحة الرئيسية للهاتف، والتطبيق متوفر مجاناً، ويمكن الحصول عليه من خلال متجر GOOGLE PLAY.
  4. التطبيق الرابع الذي لا غني عنه لمستخدمي الهواتف الأندرويد هو تطبيق Microsoft Arrow Launcher والذي يأتي بوجهته العملية والأنيقة والتي تؤدي إلى تقسيم شاشة الموبايل إلى 3 شاشات، وتكون الوسطى هي الإفتراضية ليتم فيها إدراج قائمة جميع التطبيقات المستخدم، بالإضافة إلى وجود شريط أسفل الشاشة، وتحتوي الشاشة في اليسار على الأشخاص الذين يمكن أن يتم التواصل معهم، بالإضافة إلى إتاحة البرنامج أمكانية إرسال البريد الإلكتروني أو حتى التواصل مع الأصدقاء، أما الشاشة اليمني فهي توجد بها الأحداث القديمة بجدول أعمال المستخدم.
  5. التطبيق الخامس والأخير فهو تطبيق TSF Shell 3D Launcher وهو أكثر التطبيقات جاذبية بسبب احتوائه على تأثيرات بصرية وثلاثية الأبعاد ويتيح العديد من المزايا الأخرى.

لمعرفة أحدث أخبار التكنولوجيا وكل ما هو جديد عنها يرجى زيارة موقع كل يوم.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد