مجموعة مختارة من أفضل 7 تطبيقات تساعدك على فقدان الوزن


مجموعة مختارة من أفضل7 تطبيقات تساعدك على فقدان الوزن ، الوزن الزائد أصبح مشكلة عالمية تهدد الكثير من الأشخاذ الذين يقفون عاجزين أمام حلها وكثير من الأشخاص لا يستطيعون الالتزام بالنظام الغذائيالسليم أو لا يعرفون الطريق لهذا الأمر كما أنهم يشعرون بالكسل تجاه أداء التمارين الرياضية المختلفة، إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك وتشعر بالتشتت ولا تعلم من أين تبدأ فلم تقف التكنولوجيا عاجزة أمام هذا فقد ظهرت مجموعة تطبيقات تساعدك على فقدان الوزن ويعرفكم عليها موقع كل يوم نيوز بهذا المقال.

مجموعة مختارة من أفضل7 تطبيقات تساعدك على فقدان الوزن

lose it

تطبيقات تساعدك على فقدان الوزن

هذا التطبيق أحد التطبيقات الرائعة والتي تساعدك بشكل كبير في خسارة وزنك فهو يقوم بعمل حساب للسعرات الحرارية اتي يحتاجها جسمك وذلك بناء على مجموعة المعلومات التي تقوم أنت بإدخالها للتطبيق ما بين الوزن والطول والهدف الذي ترغب في الوصول إليه، وتقوم خلال هذا البرنامج بإدخال الطعام الذي تتناوله ومقدار ارياضات التي تقوم بممارستها ويقوم البرنامج بحساب السعرات التي حرقتها وما المتبقي لك من سعرات خلال اليوم وبالتالي تستطيع التحكم بسعراتك ببساطة.

The Eatery

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الممتعة والنافعة التي تساهم في مساعدتك على فقدان الوزن الزائد من خال عمل تتبع للوجبات التي تقوم بتناولها ويسمح لأي مستخدم آخر على التطبيق أن يقوم بعمل تقييم للوجبات التي تقوم بتناولها بحسب المعايير اصحية اللازمة، يقدم لك التطبيق كذلك مجموعة من وصفات الأكل الصحية جدا التي يمكنك تجربتها والعديد من قصص النجاح لأشخاص خسروا وزنهم بنجاح.

Calorific

هذا التطبيق يساعدك إذا كنت لا تجيد القيام بحساب السعرات الحرارية في الطعام الذي تتناوله فيقوم بتقسيم السعرات الحرارية إلى مجموعة من الفئات بألون أخضر، أصفر وأحمر، يعرفك كذلك على مقدار الأكل الذي يجب أن تتناوله خلال يومك ومقارنة ما بين الأكلات الصحية والأكلات الغير صحية كما ينصحك بالأوقات الصحيحة التي يمكنك تناول الطعام خلالها والعكس.

اقرأ أيضا: فوائد البصل في خسارة الوزن لن صدق قدرة البصل في خساره الوزن في اسبوع واحد

My Fitness Pal

هذا التطبيق هو أحد التطبيقات الرائعة التي تمكنك من فقدان الوزن حيث يطلب منك التطبيق إدخال بيانك الأولية مثل الطول والوزن والسن والهدف الذي ترغب في الوصول إليه، ومن ثم يقوم التطبيق بعمل خطة أسبوعية لك حتى تقوم باتباعها تقوم بإدخال الوجبات التي تناولتها خلال اليوم مع السوائل كذلك ومتابعة أي تمارين رياضية تقوم بعملها.

يوجد داخل التطبيق كذلك مجموعة كبيرة ورائعة من الأطعمة قليلة السعرات الحرارية التي يمكنك تناولها وتساعد في الحفاظ على وزنك كما تستطيع الحصول على التشجيع من الآخرين.

My food Diary

هذا التطبيق أحد التطبيقات الشهيرة التي تساعدك على خسارة وزنك من خلال مجموعة من الوسائل المتنوعة ومن أبرز هذه الوسائل هي إصدار تقارير يومية بالأطعمة التي تنناولها خلال اليوم وأهم نشاطاتك اليومية التي تمارسها للتخلص من الدهون وحرق أي سعرات حرارية إضافية.

My diet coach

تطبيقات تساعدك على فقدان الوزنللايفون تطبيق تخسيس برنامج

يظهر من اسم التطبيق أنه بمثابة مدرب يساعدك ويتابعك حتى تتمكن من خسارة وزنك الزائد من خلال التواصل معك بمجموعة من الصور وارسائل التحفيزية التي تذكرك بالنظام الغذائي طوال الوقت وتحفزك على الاستمرار بالحمية الغذائية.

Minute Workout 7

هذا التمرين سيوفر عليك مشوار الذهاب إلى صالة التمارين الرياضية حيث يقدم لك مجموعة كبيرة من التمارين الرياضية التي يمكن ممارستها دون الحاجة إلى استعدادات وأجهزة رياضية مختلفة، يظهر من اسم البرنامج أنه يقدم لك تمارين رياضية يمكن إنهائها في 7 دقائق فقط والاستمرار عليها يوميا سيكون أمر رائع يمكنك من فقدان وزنك.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...