تسريبات الموسم الثامن من قيم اوف ثرونز صراع العروش


الجميع يعلم المسلسل الملحمي الكبير قيم اوف ثرونز والذي حاز على اهتمام ومتابعة ملايين المشاهدين حول العالم لما فية من مشاهد ملحمية محادثات ثنائية رائعة، والجميع الآن في انتظار تسريبات الموسم الثامن من قيم اوف ثرونز.

الموسم الثامن من قيم اوف ثرونز

هناك العديد من تسريبات الموسم الثامن من قيم اوف ثرونز التي نراها الآن على الساحة بين محبي ومعجبي المسلسل الأشهر على الشاشات Game of Thrones ، نحن معكم اليوم نعرض عليكم التسريبات الحقيقية التي تم تسريبها من مصدر موثوق به جدا وقد قام نفس المصدر الموثوق بتسريب أحداث من قبل في المواسم السابقة من صراع العروش وحدثت بالفعل تماما كما توقعها.

لا تستمع للكثير من تسريبات الموسم الثامن من قيم اوف ثرونز الموجودة حاليا على مواقع الانترنت وصفحات التواصل الاجتماعي، لأنها جميعا من وحي خيال محبي المسلسل كما هو معهود دائما عن وجود العديد من النظريات لـ فان جوت ولذلك لا ننصحكم بقرائتها لأنها تسريبات غير حقيقية.

والأن نترككم مع الأحداث المسربة من الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش تماما كما وصلتنا من المصدر الموثوق فيه.

تسريبات الموسم الثامن من قيم اوف ثرونز

سوف نرى خلال الموسم الثامن من قيم اوف ثرونز محاكمة تيريون لانستر والتي تم تصويرها عن طريق فريق الذئاب، وكما نعلم أن يوجد فريقين تصوير للمسلسل وهم فريق التنانين وفريق الذئاب.

وقد تم تصوير المسلسل في ظروف ضيقة جدا وسرية لإخفاء جميع الأحداث ومنع أي شخص من التصوير او تسجيل ما يحدث في كواليس المسلسل، حتى أنهم كان لديهم مضادات للطائرات ذاتية القيادة ( درون ).

حتى يتمكنوا من إسقاط أي طائرة درون بدون طيار تحاول تصوير ما يحدث في التسجيل، وأحيانا كان لديهم العديد من شخصيات المسلسل موجودة في موقع التصوير فقط لخداع المتلصصين.

أيضا لإعطائهم معلومات مغلوطة عن الأحداث التي يتم تصويرها ومن الأحداث المفبركة التي تم تمثيل أنهم يصوروها هي معركة كبيرة من الأطهار والانستر ولكن ذلك لم يحدث في الحقيقة ولم يتم تصويره.

الخبر الأكبر في التصوير والذي سيصدم العديد من المشاهدين هو أنك لن ترى تنانين أو ثلوج أو حروب جبارة مصنوعة بتقنيات الخدع السينمائية، لن ترى الووكرز من جيش الأموات أو الوايت ووكرز لأنهم لم يستخدمه أي تقنيات CGI أو شاشات خضراء في التصوير.

لكن في تسريبات الموسم الثامن من قيم اوف ثرونز تم تصوير مشهد محاكمة تيريون لانستر لن ترى الكثير من الثلوج، فقط سوف ترى بعض الثلوج التي بدأت في الذوبان مما يعني أن وقت محامة تيريون لانستر سوف يكون الشتاء قد قارب على الإنتهاء.

الأن سوف نسرد لكم أحداث محاكمة تيريون لانستر في الموسم الثامن من قيم اوف ثرونز Game of Thrones ،

جميع الأسماء التي سنذكرها الآن هي الأٍماء التي ستتواجد في مشهد المحاكمة ، وان لم نذكر أسم معين فذلك يعني أنه لن يكن موجود في المحاكمة.

تسريب الموسم الثامن من قيم اوف ثرونز صراع العروش

محاكمة تيريون لانستر بتهمة الخيانة

أولا سوف ترى تيريون لانستر يحاكم بتهمة الخيانة مقيد بالأصفاد والسلاسل، لكن من سيكون القاضي في هذه المحاكمة.

اذا علمت ان جون سنو و hgllegm Emilia Clarke ايميلي كلارك المحبوبة والمعروفة في المسلسل باسم داني أو دانيريس لن يكونا في المحاكمة.

الرئيس والقاضي في هذه المحاكمة سوف يكون سير دافوس فارس البصل، ولن يكون يحمل شارة يد الملك والذين معه هم 3 من بين ستارك، سانسا ستارك و أريا ستارك و بران ستارك.

سوف ترى أيضا سامويل تارلي و بريان أوف تارث والتي حفظت وعدها بحماية بنات ستارك، أيضا سوف ترى روبين أريون نعم أنه سيكون موجود حتى نهاية القصة حيا وسليما.

والان شيئا مخادعا جدا سوف يحدث في المشهد حيث سيظهر شخصين اثنين لأول مرة ستراهم في المسلسل الأول يرتدي عباءة ذهبية.

ولا يتطلب أن تكون ذكيا جدا لتعلم من هو الشخص الذي يرتدي العباءة الذهبية فكما هو معلوم سوف يكن هناك ظهور للجولدن كومباني والموجود في المحاكمة وأيضا شخص آخر جديد لم نراه من قبل ولم نعلم من هو.

الجميع يستحقون ذلك

وكما ذكرت تسريبات الموسم الثامن من قيم اوف ثرونز على يوتيوب سوف نرى بذلك المشهد بلاك وورم يقود جيشا من الأطهار في محاكمة تيريون لانستر ، ولكن لماذا يحاكم تيريون لانستر بتهمة الخيانة.

لا نستطيع بالتحديد اخباركم بالضبط عن أحداث دقيقة لكن سوف نرجع قليلا بالذاكرة ونخبركم أنه في مشهد سابق قال تيريون لانستر ( انا لن أراهن أبدا ضد عائلتي ) احفظ هذه الكلمة فسوف تسمعها بالحرف في الموسم الثامن من قيم اوف ثرونز، ربما ذلك ما تسبب له بالمحاكمة بتهمة الخيانة وهنا يصرخ تيريون لانستر في المشهد ويقول ( جميعهم يستحقون ذلك ).

و في أكثر المشاهد الدرامية في المحاكمة سوف يسقط تيريون لانستر على ركبتيه وهو يشعر أن حياته على المحك، وسوف يطالب بمحاكمة بالقتال.

ولم نعلم بالتحديد ماذا حدث في المحاكمة وهل تيريون لانستر سوف يحرق بنيران التنانين أم يعدم ويتم قتلة أو من سيقوم بقتلة لأن المشهد بالكامل تم تصويره داخل استوديو وليس مشهد خارجي.

لم يستخدم فية أي تقنيات خداع سينمائي او خلفيات خضراء بل تم تصوير المشهد بالكامل بالشكل الطبيعي بدون أي CGI أو مؤثرات ليعطي شكل مشاهد الحقيقية.

سيرسي و جاكن هاغار قيم اوف ثرونز

والآن تسأل هل سيكون هناك مشاهد يشارك فيها جيندري و جيمي لانستر ؟ ونحن نقل لكم أنهم لم يقوموا بتصوير أي مشاهد حتى الآن كما يواجه جيمي لانستر بعض المشاكل في عقد تصويره مع الشركة الراعية.

لكن تم التعاقد معهما والدفع لهم ليكونوا متواجدين طوال الموسم الثامن بالكامل والعبارة عن 6 حلقات في حالة تم احتياجهم في أي مشاهد تصوير.

لكن من هو الممثل الأكثر حظا وفقا لـ تسريبات الموسم الثامن من قيم اوف ثرونز ؟ هو الممثل Kit Harington القائم بدور جون سنو والذي ذهب إلى موقع التصوير أسبوع بالكامل ولم يقوم بتصوير أي مشهد على الإطلاق.

وكما قال رجل حكيم ذات مرة المال بدون سبب والبنات مجانا هم أجمل شيء على الإطلاق، وتذكر دائما الشتاء قادم.

وقد علمنا من خلال تسريبات الموسم الثامن من قيم اوف ثرونز هناك أيضا العديد من الممثلين الذين تم ارسالهم الى موقع التصوير ولم يفعلوا أي شيء مثل دافوس و لينا هيدي Lena Headey صاحبة دور سيرسي لانستر.

أيضا كان هناك ظهور لـ جاكن هاجار والذي أيضا لم يصور شيء والعديد والعديد من الممثلين الذين تم ارسالهم الى التصوير فقط ليخدعوا المتلصصين.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...