تردد قناة cbc سفرة الجديد 2018

تردد قناة cbc سفرة الجديد 2018 ، تعد قناة سي بي سي سفرة أحد أشهر قنوات الطبخ في العالم العربي والتي اشتهرت بكل كبير بفضل البرامج المتميزة التي تقدمها وامتلاكها طاقم ماهر جدا من أفضل الطباخين العرب، موقع كل يوم نيوز يعرفكم على تردد قناة cbc سفرة الجديد 2018 لمتابعتها والاستمتاع ببرامجها.

تردد قناة cbc سفرة الجديد 2018

تقدم قناة سي بي سفرة مجموعة متنوعة من برامج الطبخ بمختلف أنواعه فتجد الأكل الشعبي، الكلاسيكي، المغربي وكذلك أكلات الأسماك اشهية وغيرها الكثير والكثير من البرامج الممتعة والمتميزة لهذه القناة.

اقرأ ايضاً:

يمكنكم متابعة قناة سي بي سي سفرة على القمر الصناعي نايل سات على التردد 11488 استقطاب أفقي بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح 5/6 أو على القمر الصناعي عرب سات على التردد 11390 استقطاب أفقي بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح 3/4.

اقرأ أيضا: أفكار وجبات صحية وخفيفة وسريعة في العمل

أبرز برامج ومذيعي سي بي سي سفرة

اكتسب قناة سي بي سي سفرة شهرتها من خلال البرامج المميزة وأشهر الطباخين الذين يقدمون هذه البرامج بحرفية عالية جدا، من أبرز البرامج التي يتم تقديمها على شاشة سي بي سي برنامج على قد الإيد للشيف نجلاء الشرشابي والتي تقدم خلاله مجموعة من أجمل الوصفات وأمتعها والتي يمكنك عملها بأقل الإمكانيات دون الحاجة إلى مالغ طائلة أومواد مكلفة، أما الشيف الشربيني فيقدم برنامج الشيف الذي يضع فيه خلاصة تجاربه مع عالم الطهي وألذ الأكلات المصرية والعربية بوصفات سهلة وممتعة.

لم تتغافل القناة عن محبي الأسماك وجميع المأكولات البحرية فخصصت لهم برنامج رائع ومتميز يقدمه الشيف هشام والذي يحضر ألذ المأكولات البحرية باحترافية عالية جدا، وعند انتقالنا للحديث عن الأكلات الخفيفة نجد برنامج ساندوتش وحاجة ساقعة من تقديم الشيف شريف الحطيبي حيث يقدم خلاله مجموعة متنوعة من الساندوتشات والعصائر والمشروبات بمختلف أنواعها التي يمكنك تناولها وأخذها معك في أي رحلة أو مكان.

أما برنامج الأكيل فهو برنامج خاص جدا وفريد من نوعه وهو من تقديم الإعلامي والممثل مراد مكرم وتقوم فكرة البرنامج على قيام المذيع بزيارة لأحد المطاعم والقيام بتذوق مأكولاته وتقييمها واللقاء مع أصحاب هذا المطعم والاستمرار هكذا مع زيارة مطاعم مختلفة كل مرة والحصول على تقييمات متنوعة.

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...