تردد قناة الكويت نايل سات 2018


تردد قناة الكويت نايل سات 2018 ، تعد قناة الكويت من القنوات الشهيرة جدا والتي تمتلك مكانة كبيرة على الساحة الإعلامية العربية حيث تقدم القناة مجموعة متنوعة ومتميزة من البرامج والمسلسلات والكثير من الأحداث الهامة التي يمكنكم متابعتها، موقع كل يوم نيوز يعرفكم على تردد قناة الكويت على نايل سات للاستمتاع ببرامجها المختلفة.

تردد قناة الكويت نايل سات

تردد قناة الكويت نايل سات
تردد قناة الكويت نايل سات

تقوم وزارة الإعلام في الكويت بتقديم مجموعة من القنوات المتنوعة تحت مسمى ( قنوات تليفزيون الكويت) وتشمل هذه القنوات قناة الكويت الأولى، الثانية، قناة الكويت الرياضية، العربي، إثراء والقرين وتتنوع القنوات على قمر عرب سات ونايل سات.

تقوم قناة الكويت بعرض مجموعة كبيرة من المسلسلات المتميزة ومن ضمنها العديد من المسلسلات التي تم عرضها في رمضان 2018 وم أبرز هذه المسلسلات، الخافي أعظم، عطر الروح، مع حصة قلم، عبرة شارع،  روتين وغيرها من المسلسلات الرائعة التي لاقت استحسان جمهور كبير جدا.

اقرأ ايضاً:

اقرأ أيضا: تردد الجزيرة على نايل سات

من أبرز البرامج التي يتم تقديمها على قناة الكويت برنامج الليلة من تقديم المذيعة إيمان النجم والذي يتم عرضه من الأحد إلى الأربعاء الساعة السادسة مساءا، وبرنامج مساء الخير يا كويت الذي يأتي في تمام السادسة مساءا ويقوم بطرح العديد من الموضوعات والقضايا الهامة مع ضيوف البرنامج ويقدمه مجموعة من مذيعي القناة.

برنامج مانشيت صحاة من البرامج الرائعة والمتميزة والذي يستعرض أحدث الأخبار في الصحف المختلفة ويستضيف البرنامج مجموعة من الكتاب والمحللين لتحليل الأخبار ومناقشتها، يأتي على القناة كذلك برنامج شاي الضحى وهو من تقديم المذيعة فاطمة بو حمد وأسماء سيف.

بالحديث عن قناة كويت سبورت فإنها قناة رياضية متخصصة تقوم بعرض جميع مباريات الدوريات والكؤوس الخليجية سواء في كرة القدم أو كرة اليد وغيرها من الرياضات مع مجموعة من الاستديوهات التحليلية لتحليل أحداث المباريات.

يمكنكم متابعة جميع قنوات التلفزيون الكويتي بمختلف تخصصاتها على تردد 11045 استقطاب عمودي بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 3/4 على القمر الصناعي عربسات، أما القمر الصناعي نايل سات على تردد 11678 استقطاب عمودي بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 3/4.

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...