تردد قناة الجديد اللبنانية نايل سات و هوت بيرد 2018


تردد الجديد 2018 ، قناة الجديد الفضائية هي واحدة من أهم القنوات التي ظهرت على الساحة العربية وتعود هذه القناة إلى دولة لبنان وتهدف إلى تقديم مجموعة متميزة من البرامج الترفيهية والثقافية بالإضافة لبرامج المسابقات، حتى يمكنكم متابعة هذه القناة والتعرف عليها بشكل أكبر موقع كل يوم نيوز يعرفكم على تردد الجديد 2018.

تردد قناة الجديد 2018

تردد الجديد 2018

تمتلك قناة الجديدة شريحة كبيرة جدا من المشاهدين والمتابعين لبرامجها المتنوعة وذلك لامتلاكها مساحة من الحرية وقيامها بتقديم مجموعة رائعة من البرامج الهادة وكذلك البرامج الترفيهية على اختلاف صورها، حصلت هذه القناة في عام 2010 على أعلى نسب مشاهدة في لبنان بالكامل كما أنها من القنوات التي تتمتع بالمصداقية والشفافية التامة التي تمنحها مكانة مميزة بين القنوات.

تم تأسيس قناة الجديد عام 1992م وتم إغلاقها عام 1997 بسبب تدخلات سياسية من قبل الجيش السوري وممارسة القمع عليهم ثم تم إعادة إطاقها مرة أخرى عام 2001م  في احتفال كبير حضره مجموعة من أهم الشخصيات في العالم العربي ولبنان.

اقرأ ايضاً:

تردد قناة الكويت نايل سات 2018

تردد قنوات dmc

يمكنكم متابعة قناة الجديد اللبنانية على التردد 12130 على القمر الصناعي نايل سات استقطاب رأسي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

اقرأ أيضا: تردد قناة on sport عرب سات

برامج قناة الجديد اللبنانية

من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها على قناة الجديد مسلسل عطر الشام، مسلسل فخامة الشك ومسلسل طوق البنات، أما الحديث عن ابرامج الحوارية سنجد برنامج حلقات خاصة مع جورج صليبي والذي يهدف  إلى استضافة شخصيات مهمة ومؤثرة في الشأن اللبناني ومحاورتهم والتحدث معهم لمعرفة كل ما هو جديد على الساحة السياسية اللبنانية.

تقدم القناة كذلك مجموعة من النشرات الإخبارية المتنوعة على مدار اليوم مقسمة هذه النشرات إلى نشرة صباحية، نشرة الظهيرة، نشرة مسائية ونشرة ليلية يعرفكم خلالها المذيعين على أخر الأنباء التي حدثت في لبنان والعالم العربي بالكامل.

أما برنامج الحدث فهو برنامج يومي يتم عرضه في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا يعد هذا البرنامج بمثابة نافذة على أرض الواقع حيث يقوم بمواكبة الأحداث في لبنان أول بأول ومتابعتها مع الشخصيات المعنية بذلك مع مجموعة من أبرز الوجوه الإعلاميةوأصحاب القرار في البلد.

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...