تردد الجزيرة على نايل سات


تردد الجزيرة على نايل سات ، قناة الجزيرة من أشهر القنوات الإخبارية في العالم العربي منذ تأسيسها وحتى وقتنا الحاضر وهي تثير الجدل من خلال متابعتها لآخر الأحداث العربية والعالمية ، حتى تتمكن من متابعة الأحداث أول بأول يعرفكم موقع كل يوم نيوز على تردد الجزيرة على نايل سات.

تردد الجزيرة على نايل سات

قناة الجزيرة امتلكت مجموعة كبيرة وضخمة من المصادر الإخبارية المتنوعة والعديد من المذيعين ومقدمي النشرات الإخبارية على مدار اليوم، واجهت قناة الجزيرة في فترة من الفترات انتقادات كبيرة جدا وذلك بسبب تدخلها في شؤون الدول العربية مما تسبب في غلق العديد من مكاتبها داخل هذه الدول.

اقرأ ايضاً:

تعد قناة الجزيرة الإخبارية أحد أشهر قنوات مجموعة الجزيرة التي تضم قنوات أخرى مثل الجزيرة الوثائقية التي تعرض العديد من الأفلام الوثائقية المتنوعة وقناة الجزيرة مباشر.

يمكنكم متابعة قناة الجزيرة على القمر الصناعي نايل سات على التردد 10922 استقطاب رأسي بمعدل ترميز 27500.

اقرأ أيضا: تردد قناة روتانا سينما 2018

نشأة قناة الجزيرة

في عام ١٩٩٦م تم منح ١٥٠ مليون دولار من قبل أمير قطر حتى يتم البدء في بث القناة القطرية وبالفعل تم إطلاقها في هذا العام، بدأت القناة البث دون أي إعلانات ولكنها بدأت في الإعلان على قناتها فيما بعد. في عام ٢٠٠١م بدأت في الرغبة للتوجه للاكتفاء الذاتي من خلال الاعلانات ولكنها فشلت في ذلك لرفض رجال الأعمال السعوديين للإعلان على القناة فوافق أمير قطر على تقديم دعم سنوي لقناة الجزيرة يقدر ب٣٠ مليون دولار أمريكي.

في عام 2007 م بدأت قناة الجزيرة في المنافسة مع العديد من القنوات الإخبارية العالمية من حيث استقطابها لعدد كبير من المشاهدين من جميع دول العالم ومختلف الجنسيات كما قامت القناة بإطلاق خدمة مخصصة للويب وكذلك توفر موقعها باللغة الإنجليزية لجميع متابعين القناة.

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...