تحميل متصفح سبارك من الموقع الرسمي

تحميل متصفح سبارك من الموقع الرسمي ، أصبح الأمر المتعلق باختيار المتصفح الخاص بك من الامور المحيرة بشكل كبير وذلك بسبب انتشار مجموعة كبيرة من المتصفحات وكل متصفح منها يحمل مواصفات ومميزات تميزه عن غيره من المتصفحات الأخرى، أحد هذه المتصفحات التي انتشرت في الىونة الأخيرة هو متصفح بايدو سبارك وهو أحد متصفحات الانترنت المميزة لذا يعرفكم كل يوم نيوز على المتصفح وأهم مميزاته بالإضافة لرابط تحميله من الموقع الرسمي.

تحميل متصفح سبارك من الموقع الرسمي

يتشابه المتصفح في البناء الأساسي الخاص به مع متصفح جوجل كروم وعلى الرغم من ذلك فهو يمتلك هوية خاصة به من خلال امتلاكه واجهة تصميم مختلفة ومميزة وكذلك مجموعة من الأدوات المهمة التي تساعدك في تصفح الانترنت بشكل أسرع.

رابط تحميل متصفح سبارك من الموقع الرسمي

أهم مهام متصفح بايدو سبارك

  • إمكانية التحميل من الانترنت، يساعدك المتصفح بصورة كبيرة في تحميل ما تريد تحميله من المواقع التي تقوم بتصفحها دون أن تحتاج إل وجود برامج إضافية أخرى خاصة بالتحميل كما يمكنك تحميل ملفات بأحجام كبيرة وجودة عالية كذلك، ولكن الأداة الخاصة بالتحميل قد لا يمكنك الاعتماد عليها لتحميل جميع الملفات وبشكل أساسي.
  • تصفح الانترنت، كغيره من متصفحات الانترنت الأخرى يوفر لك متصفح بايدو سبارك إمكانية تصفح الانترنت والتنقل بين مواقع وصفحات الانترنت المختلفة بكل سهولة كما يمكنك من فتح أكثر من نافذة خلال تصفحك.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج تيم فيور 2018

  • مجموعة من الثيمات، يقدم متصفح بايدو سبارك لمستخدميه مجموعة كبيرة ورائعة من الثيمات التي تساهم في كسر الملل وعدم شعور بالإنزعاج خلال تصفحك للانترنت من الشكل التقليدي للمتصفح وبإمكانك أن تقوم بتغيير مظهر المتصفح في أي وقت وبأي شكل تريد.
  • خدمة التواصل، يمكنك متصفح بايدو سبارك من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من الفيس بوك أو الواتس اب أو غيرها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال مجموعة من الإضافات الموجودة في الموقع والتي تمكنك من الوصول إلى ما تريد.
  • متجر الإضافات، يحتوي متصفح بايدو سبارك على مجموعة من الإضافات الرائعة الموجودة في المتجر والتي تمكنك من بمجموعة من المهام من أبرزها الأداة التي تعمل من ظهور الإعلانات في متصفحك أو الأداة التي تمنع أو تسمح بتصفح المواقع المحظورة.
قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...