تحميل متصفح اوبرا ميني Opera mini

تحميل متصفح اوبرا ميني Opera mini ، متصفح أوبرا من أشهر المتصفحات التي ظهرت والتي انتشر استخدامها بصورة ملحوظة بين العديد من الأشخاص كما أنه من المتصفحات السريعة والمناسبة للأجهزة الذكية بمختلف أشكالها وأنظمتها، موقع كل يوم نيوز يعرفكم على متصفح اوبرا ميني وروابط لتحميل الخاصة به.

تحميل متصفح اوبرا ميني Opera mini

يعد متصفح اوبرا ميني النسخة المصغرة من متصفح اوبرا الذي يستخدمه الكثير من الأشخاص وهو مخصص بشكل كبير لأنظمة الأندرويد والايفون ولكن مع نفس الخصائص والمميزات الموجودة في متصفح اوبرا الخاص بأجهزة الكمبيوتر، أبرز ما يميز متصفح اوبرا ميني المتصفح بإمكانية فتح المواقع المحجوبة من خلال امتلاكه لتقنية vpn من خلال استخدام بري الكتروني وعنوان ip خاص بدولة أخرى وبالتالي تستطيع فتح الموقع الذي تريد.

رابط تحميل متصفح اوبرا ميني Opera mini

أهم مميزات متصفح اوبرا ميني

  • التصميم، تم تصميم هذا المتصفح بواجهة متميزة ومجموعة  الأدوات المبتكرة التي تساعدك على استخدام المتصفح بشكل سهل ورائع.
  • دعم اللغة العربية، يدعم متصفح اوبرا ميني اللغة العربية لجميع الهواتف كما أنه يعمل بالعديد من اللغات التي يمكنك تغييرها من خلال إعدادات المتصفح.
  • متجر التطبيقات، يحتوي متصفح اوبرا ميني على مجموعة كبيرة من التطبيقات التي يمكنك تحميلها والاستفادة منها بسهولة بالغة.
  • اوضع الليلي، يفيدك الوضع الليلي إذا كنت من محبي استخدام الهاتف في مكان مظلم حيث يمتلك الهاتف تقنية تعمل على تحويل اللون الخاص بضوء الشاشة للأسود حتى لا تتسبب آشعة الهاتف في إالحاق الضرر بعينك كما يساعد في الحفاظ على طاقة البطارية الخاصة بالهاتف.

اقرأ أيضا: تحميل أفضل البدائل المجانية لبرنامج داونلود مانجر

  • سرعة التصفح، من أبرز المميزات التي يحبها مستخدمي الانترنت داخل المتصفح وهي متوفرة بشكل كبير في متصفح اوبرا ميني حيث لا يتطلب المتصفح إمكانيا عالية في الجهاز او سرعة انترنت كبيرة حتى يعمل بكفاءة وسرعة.
  • سهولة الوصول للمواقع المختلفة، تستطيع بضغطة زر واحدة الدخول إلى أشعر المواقع مثل موقع ويكيبيديا أو متجر أمازون حيث توجد مجموعة من الاختصارات الخاصة بهذه المواقع في المتصفح وبالتالي تصل إليها بسهولة تامة.
قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...