تحميل مايكروسوفت اوفيس 2018 عربي


تحميل مايكروسوفت اوفيس 2018 عربي ، حزمة مايكروسوفت أوفيس من أهم البرامج التي ظهرت من سنين في عالم التكنولوجيا وأصبح الاعتماد عليها بشكل أساسي في عمل العديد من الوظائف المختلفة على جهازك، موقع كل يوم نيوز يأخذك في جولة للتعرف على أهم برامج مايكروسوفت أوفيس وكيفية تحميل هذه الحزمة بشكل مجاني.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2018 عربي

لا يعد مايكروسوفت أوفيس برنامج واحد إنما هو عبارة عن مجموعة من البرامج تم عمل كل منهما لهدف ما ويتم استخدامها بشكل يومي في الحياة العملية والدراسية، أهم هذه البرامج هو مايكروسوفت ورد وهو برنامج يسمح لك بكتابة النصوص، تنسيقها وحفظها ومن ثم طباعتها والاستفادة منها بشكل ورقي أو بشكل الكتروني دون طباعة.

مايكروسوفت إكسيل هو أحد برامج الحزمة والذي يساعدك على القيام بالعديد من العمليات الحسابية والبيانية حيث يمتلك مجموعة من الجداول المنظمة والأدوات التي تمكنك من إجراء عمليات على بياناتك الخاصة بمنشأة أو مؤسسة صغيرة.

اقرأ ايضا:  تحميل أفضل البدائل المجانية لبرنامج داونلود مانجر

أما إذا كنت تعمل في مجال التدريس أو غيرها من المجالات التي تحتاج إلى تقديم شروحات وعروض مختلفة سيكون أحد برامج الحزمة المميزة هو الخيار الوحيد أمامك وهنا طبعا نتحدث عن برنامج البوربوينت الذي يمكنك من عمل مجموعة من الشرائح وتنسيقها مع إضافة الصور والرسومات والأصوات بشكل متناسق ليخرج في النهاية عرض متكامل يستطيع توصيل الهدف الخاص بك.

بالطبع لم يغفل القائمون على مايكروسوفت أوفيس بأهمية الحاجة إلى إنشاء قواعد البيانات والاستفادة منها بشكل ما فجاء برنامج مايكروسوفت أكسس ليقوم بهذه المهمة حيث يمكنك من إنشاء قاعدة بيانات كبيرة تحمل جميع البيانات الخاصة بالعملاء أو الموظفين لديك وتمكنك من الوصول إلى أي شخص تريده خلالها بكل بساطة.

أما عن إدارة البريد الالكتروني الخاص فقد تم تخصيص برنامج لهذه الوظيفة وهو برنامج مايكروسوفت اوت لوك الذي يمكنك من متابعة بريدك دون تسجي الدخول إليه فتظهر الرسائل والإشعارات مباشرة على الويندوز كما يمكنك الرد عليها والتعامل معها في عدم وجود الانترنت وتخزين ما قمت بكتابته حتى تكون متصلا بالانترنت سيتم إرساله.

رابط تحميل مايكروسوفت اوفيس 2018 عربي

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...