تحميل لعبة كاندي كراش 2018 للموبايل والكمبيوتر

تحميل لعبة كاندي كراش 2018 للموبايل والكمبيوتر ، لعبة كاندي كراش من أشهر الألعاب التي انتشرت بصورة ملحوظة في الآونة الأخيرة وأقبل العديد من الأشخاص صغارا وكبارا على لعبها والاستمتاع بها، موقع كل يوم يعرفكم على كيفية تحميل لعبة كاندي كراش 2018 للموبايل والكمبيوتر والروابط المخصصة لذلك.

تحميل لعبة كاندي كراش 2018 للموبايل والكمبيوتر

تم إطلاق لعبة كاندي كراش عام 2012 وهي أول مشاريع الشركة وقد لاقت رواجا كبيرا جدا ونجحت بشكل ملحوظ كما حققت الشركة مجموعة من الأرباح الكبيرة  خلال فترة انتشارها، كانت بداية هذه اللعبة على الفيس بوك وانتشرت بعد ذلك لتصبح من الألعاب المنتشرة على العديد من أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول.

تعد لعبة كاندى كراش من الألعاب التشويقية وألعاب الألغاز وتعتمد على ذكاء من يلعبها بصورة كبيرة بالرغم من بساطتها وسهولتها إلا أنها تحتاج إلى تفكير كما تمتلك تصميم بسيط ومميز من الداخل والخارج ولذا فهي مناسبة للجميع من مختلف الفئات والأعمار.

رابط تحميل لعبة كاندي كراش للأندرويد

اقرأ ايضاً:

تردد الجزيرة على نايل سات

رابط تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر

كيفية لعب كاندي كراش

تعتمد فكرة اللعبة الأساسية على احتوائها على مجموعة مربعات كل مربع يحتوي على قطعة من الحلوى ويبلغ عدد الحلوى 4 أنواع بألون مختلفة  وتتنقل اللعبة ما بين 200 مرحلة مختلفة وتزداد صعوبتها عند الانتقال من مرحلة إلى أخرى وتوجد قطع الحلوى متفرقة عن بعضها البعض وعليك أن تقوم بتجميع الأشكال بجوار بعضها بشكل عمودي أو أفقي، كما أن للعبة وقت محدد يجب عليك خلاله القيام بالمهمة المطلوبة خلال الوقت المحدد.

اقرأ أيضا: إل جي تعمل على هاتف جديد قابل للطي

تمتلك اللعبة مجموعة مختلفة من الهدايا التي تمكنك من الحصول على عدد كبير من الحلوى في وقت قصير ويساعدك هذا في الانتقال من مستوى لآخر بسرعة والحصول على درجات أكبر في اللعبة، خلال عام 2015 تم اختراع شفرة معينة لتهكير اللعبة والتي تساعدك في اجتياز المستويات واحدا تلو الآخر.

تمتلك اللعبة مجموعة من المميزات أبرزها إمكانية مشاركة اللعبة مع الأهلا والأصدقاء ومساعدة البعض في الحصول على النقاط كما أنها من اللعب والممتعة والمشوقة والتي تدفعك طول الوقت للبحث عن قطع الحلوى لإنهاء المستوى والانتقال لمستوى آخر وهكذا.

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
جاري التحميل ...