تطبيق حفظ المكالمات الفائتة و حفظ إشعارات الهاتف

تحميل تطبيق حفظ المكالمات الفائتة و حفظ إشعارات الهاتف هو كل مايلزمك للحفاظ على جميع الاشعارات والتنبيهات التي تأتي إلى هاتفك في أي وقت.

الكثير منا يواجة تلك المشكلة بشكل يومي اثناء تصفح هاتفك المحمول أحيانا تقوم بإلغاء بعض الإشعارات ثم تكتشف أنك تسرعت وأنك تحتاج تلك الإشعارات.

كما يمكنك من خلال تطبيق حفظ المكالمات الفائتة و حفظ إشعارات الهاتف من الحفاظ على الرسائل والمكالمات التي استلمتها على احد تطبيقات الدردشة مثلا ثم قام الراسل بمسح الرسائل، الأن من خلال تطبيق حفظ إشعارات الهاتف سوف تتمكن من قراءة تلك الرسائل التي تم حذفها من قبل الراسل.

تطبيق حفظ المكالمات الفائتة وحفظ إشعارات الهاتف
تطبيق حفظ المكالمات الفائتة وحفظ إشعارات الهاتف

حفظ إشعارات الهاتف من تطبيق Notification History

تطبيق من أهم التطبيقات لمستخدمي الهواتف الذكية للحفاظ على أي إشعارات قمت بحذفها و مسحها، حيث يتيح التطبيق مراجعة وحفظ جميع الإشعارات في مكان واحد عند الحاجة و في أي وقت.

إذاً يهدف التطبيق الى حفظ جميع الإشعارات المرسلة من التطبيقات المختلفة مثل الفيسبوك، تويتر، البريد الإلكتروني و غيرها الكثير من التطبيقات، و إرسالها لك في الصفحة الرئيسية لهاتفك و ليس في شاشة الإشعارات فقط.

يهمك أيضا: تطبيق تحديد مكان المتصل 2021 جديد

كيفية استخدام برنامج Notification History

من ميزات تطبيق Notification History أنه يحتفظ بنسخة احتياطية من الإشعارات حتى لا يفقدها المستخدم وقت الحاجة اليها، و يقوم بحفظ كل الرسائل المتبادلة و التي صدر اشعارات من اجلها، حيث يظهر التطبيق المعلومات الكاملة عن وقت ظهور الاشعارات و من اي تطبيق صادر هذا الاشعار، و يقسّم الاشعارات الى اقسام حسب التطبيق الصادر منه الاشعار حتى لا تختلط جميع الاشعارات ببعضها البعض، مع إمكانية تثبيت التطبيقات الهامة لديك التي تريد أن ترى إشعاراتها أولا.

تطبيق حفظ المكالمات الفائتة

و يوفر التطبيق ميزة إزالة جميع الاشعارات نهائياً أو السحب لازالة رسالة اشعار واحدة، كما أنه يستوعب عدد كبير من الإشعارات.

أخيرًا لتجربة تطبيق Notification History يمكنك تحميل تطبيق حفظ إشعارات الهاتف مجانا من الرابط الرسمي على متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد على

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى