تحميل تطبيقات اندرويد مجاناً برابط مباشر

0 34

تحميل تطبيقات اندرويد مجاناً برابط مباشر ، يبحث الكثير من مستخدمي الأندرويد على أفضل التطبيقات الرائعة خاصة التي تكون بصيغة apk، وتتعدد الأماكن التي يتم التحميل منها هذه التطبيقات ولكن يجب أن تبحث عن المكان الصحيح الذي يكون سريع ومجاني لذلك سنتحدث في هذا المقال عن  تحميل تطبيقات اندرويد مجاناً برابط مباشر.

تحميل تطبيقات اندرويد مجاناً برابط مباشر :-

تحميل تطبيقات اندرويد مجاناً برابط مباشر
تحميل تطبيقات اندرويد مجاناً برابط مباشر

نقدم لكم اليوم باقة من أهم وأشهر التطبيقات الخاصة بنظام الأندر ويد وبجميع إصداراتها الحديثة، وقد حصلت هذه التطبيقات على أعلى التقييمات من قبل مستخدميها.

ويوجد الكثير من الأماكن التي يمكن من خلالها تحميل هذه التطبيقات ولكن نحن نرجح لكم التحميل عن طريق جوجل بلاي لأنه مباشر وأكثر أماناً، أو يمكن التحميل بصيغة apk  ولكن في النهاية تتوقف صيغة التحميل على نوعية إصدار نظام الأندرويد.

وبناءً على رغبة الكثير من متابعينا سنقدم أعلى وأفضل مجموعة من تطبيقات الأندرويد ويتم تحميلها مجاناً وبروابط مباشرة:

اقرأ ايضًا عن: مجموعة من أفضل مواقع بديلة لليوتيوب للربح من الانترنت

تطبيق مساعد نظام الأندرويد

هذا التطبيق مميز جداً وينصح كل مستخدمي نظام الاندرويد بتحميله لأنه تطبيق لا غنى عنه، حيث يحوي هذا التطبيق على مجموعة مميزة من الأدوات التي تساعد على تحسين عمل النظام.

كما يساعد على تحسين عمل البطارية، حيث يحتوي على 18 أداة تساعد على التحكم في الجهاز وجعله في تحسن دائماً وهذا التطبيق موجود بالفعل على متجر جوجل تحميل مجاني من الرابط التالي:

App Lock :-

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لنظام الأندرويد وهو مجاني ويتم تحميله بصيغة apk  أو من متجر جوجل، وفائدة هذا التطبيق أنه يحمي خصوصية هاتفك سواء كان الرسائل أو الصور أو التطبيقات، فهو يحمي جهازك من المتطفلين والأدوات الخبيثة، و تم تحميل هذا التطبيق من قبل 20 مليون مستخدم حول العالم ويمكنك تحميل هذا التطبيق من الرابط التالي:

Zoner Antivirus free :-

تكمن وظيفة وفائدة هذا التطبيق لنظام الأندرويد أنه مضاد للفيروسات فهو يقدم حماية كاملة لجهازك من أدوات التجسس والمواقف المتطفلة والرسائل والمكالمات الغير مرغوب فيها، ويتم تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بالمجان ولتحميل هذا التطبيق من الرابط التالي:

إليك ايضًا: تعرف على مجموعة من افضل تطبيقات ويندوز 10 2018

أشهر برامج اندرويد مجانية تحميل مباشر :-

برامج اندرويد مجانية تحميل مباشر
برامج اندرويد مجانية تحميل مباشر

في نهاية كل عام تقوم شركة جوجل بالكشف عن أهم تطبيقات الأندرويد التي تم تنزيلها بشكل كبير بالإضافة إلى الكتب والأفلام، وقد قسمت شركة جوجل التطبيقات إلى فئات منها ما يلي:

تطبيق العام :-

التطبيق الأشهر على الإطلاق لعام 2018 عام 2019 هو تطبيق تعلم اللغات حيث يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 30 لغة منها الإنجليزية والألمانية والهندية واليابانية والكورية والصينية، ويقدم هذا التطبيق دروس فعالة لتعلم هذه اللغات بطرق شيقة لتجنب الملل.

كما يتيح هذا التطبيق لمستخدميه تعلم حروف اللغة من خلال الصور والرسوم التوضيحية لأن هذه الطريقة تساعد على تثبيت المعلومة بشكل أفضل.

التطبيق الأكثر متعة :-

تضم هذه الفئة أكثر التطبيقات متعة لعام 2018 عام 2019 حيث أن هذه التطبيقات ليست فقط للفراغ ولكن للاستفادة أيضاً، ومن ضمن هذه التطبيقات تطبيق Tik Tok وهو تطبيق لإنشاء فيديو مدته 60 ثانية لمشاركته مع الآخرين وهذا التطبيق الإصدار الجديد لميوزكلي.

اختيار الجمهور :-

من أكثر التطبيقات التي اختارها الجمهور وكانت أكثر تحميلاً لعام 2018 ولعام 2018 هي لعبة PuBg mobile  وهذه اللعبة قتالية وحصلت على إعجاب أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، كما اختار الجمهور أيضاً تطبيق يوتيوب بأنه أفضل التطبيقات حالياً، وجميع التطبيقات التي تم ذكرها مجانية وتناسب نظام الأندر ويد.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد